رقم الاسعاف في جدة المجاني الموحد

رقم الاسعاف في جدة المجاني الموحد يجب أن يعرفه كافة المقيمين في مدينة جدة، حتى يستطيعوا التواصل مع الإسعاف بسهولة في حالات الطوارئ، لذا سيستعرض موقع صفحات في هذا المقال رقم طوارئ الإسعاف المجاني الموحد في المملكة العربية السعودية مع ذكر رقم الإسعاف الموحد في جدة والأرقام المخصصة للتواصل مع كل مركز من مراكز الإسعاف الكبرى في جدة على حدة لمساعدة سكان جدة على التواصل مع الإسعاف بسهولة.

رقم الاسعاف في جدة

يمكن التواصل مع مراكز الإسعاف في جدة عبر رقم طوارئ الإسعاف المجاني الموحد بالمملكة العربية السعودية وهو: 997، أو عبر رقم التواصل مع مراكز الإسعاف في مدينة جدة وهو: 966125911727، كما يمكن التواصل مع مراكز إسعاف جدة أيضًا عبر الأرقام المخصصة للتواصل مع كل مركز من مراكز الإسعاف الكبرى في جدة على حدة، وسنبين كافة مراكز الإسعاف الكبرى في جدة مع ذكر عناوينها وأرقام هواتفها في السطور التالية:[1]

فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بجدة

يقع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمدينة جدة في 22843 بحي بحرة، ويمكن التواصل مع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي في مدينة جدة عبر الاتصال برقم الهاتف المخصص للتواصل معه دون غيره من فروع هيئة الهلال الأحمر في باقي المدن السعودية، وهذا الرقم هو: 966125911727.

مركز إسعاف الصناعية جنوب جدة

يقع مركز إسعاف الصناعية في 22427 بالمدينة الصناعية، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف المدينة الصناعية بجنوب جدة بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف الأخرى بجدة، وهذا الرقم هو: 966122712797.

مركز إسعاف البغدادية

يقع مركز إسعاف البغدادية بجدة في 22231 بشارع المدارس في حي البغدادية، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف البغدادية بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف الأخرى بجدة، وهذا الرقم هو: 966126452322.

مركز إسعاف الرحاب

يقع مركز إسعاف الرحاب بجدة في 23344 شارع الجب بضاحية الرحاب، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف الرحاب بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف الأخرى بجدة، وهذا الرقم هو: 966122869311.

مركز إسعاف السامر

يقع مركز إسعاف السامر بجدة في 23463 بشارع سليمان بن سعد القضاة بحي المنار، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف السامر بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف الأخرى بجدة، وهذا الرقم هو: 966562550333.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي جدة وأحياؤها

مركز إسعاف طيبة

يقع مركز إسعاف طيبة بجدة في 23832 بشارع محمد بن ذاكر في حي طيبة، ويمكن التواصل مع مركز إسعاف طيبة بسهولة عبر الاتصال على رقم الهاتف المخصص للتواصل معه دون غيره من مراكز الإسعاف الأخرى بجدة، وهذا الرقم هو: 966562050095.

في نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا رقم طوارئ الإسعاف المجاني الموحد في المملكة العربية السعودية مع بيان رقم الاسعاف في جدة المجاني الموحد وكافة أرقام التواصل مع مراكز الإسعاف الكبرى في جدة لمساعدة سكان جدة على التواصل مع الإسعاف بسرعة في الحالات الطارئة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى أطلب الإسعاف؟

متى أطلب الإسعاف؟
يتم طلب الإسعاف في حالة الاحتياج لعناية طبية عاجلة مع عدم القدرة على الانتقال للمستشفى بسرعة دون زيادة سوء الحالة الصحية.

هل خدمة الإسعاف مجانية؟

هل خدمة الإسعاف مجانية؟
الاتصال بالإسعاف مجاني لكن خدمة الإسعاف ليست مجانية إلا في الحالات الطارئة فقط.

ماذا يفعل المسعفين؟

ماذا يفعل المسعفين؟
يقومون بتقديم الإسعافات الطبية الأولية للمريض/ المصاب ثم حمله ونقله في سيارة الإسعاف مع الحفاظ على حالته الصحية مستقرة.

المراجع