كم رواتب إطفاء ارامكو 1445

كم رواتب إطفاء ارامكو 1445 عملت شركة أرامكو السّعوديّة على استقطاب عدد رجال الإطفاء وإبراز دورهم في العمل ضمن الشّركة، فيقع دوماً على عاتق رجال الإطفاء الكثير من المهام، ويواجهون جملة من المخاطر والمتاعب، ومن هذا المنطلق خصصت الشركة لهم أجور مرتفعة وبدلات خاصة تقديراً لما يسدونه من فضل تجاه المنشأة التي يعملون فيها، وعبر موقع صفحات سيتم التعرف على سلّم رَواتب أرامكو لرِجال الإِطفاء.

رواتب إطفاء ارامكو

لم يتم التّصريح من قبل شركة أرامكو السّعوديّة عن رواتب رجال الإطفاء، كل ما هو مذكور عن هذه الوظائف بأنها منحة من قبل الشّركة لخريجي الثّانويّة العامّة، وهناك أكثر من وظيفة تتيحها هذه الشّركة لحملة الشّهادة الثّانويّة، ومن بين هذه الوظائف نذكر:[1]

  • فني كهرباء.
  • فني صيانة تكييف الهواء.
  • فني صيانة أدوات.
  • أعمال مكتبية.
  • رجل الأمن الصّناعي.
  • رجل الإطفاء.
  • فني معادن.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا ينتهي هذا المقال الذي حمل عنوان كَم رَواتب إِطفاء أرامكو 1445، والذي تم التحدث من خلاله عن الأنشطة الوظيفية التي يتم التّدريب عليها لخريجي الثّانوية العامّة، لكون أرامكو لم تقم بالتّصريح عن رواتب رجال الإطفاء لديها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم راتب حارس الأمن في ارامكو؟

كم راتب حارس الأمن في ارامكو؟
إن رواتب حراس الأمن العاملين لصالح شركة أرامكو هي 8800 ريال سعودي، وقد تم تعيين هذا الرّاتب من قبل الشّركة، والوظيفة مُقتصرة على الرّجال.

كم راتب ارامكو بعد التدريب ؟

كم راتب ارامكو بعد التدريب ؟
إن رواتب أرامكو بعد انتهاء التدريب الذي تصل مدته إلى عامين تقريباً تبدأ بـ 5500 ريال سعودي، وهو راتب موظف من الدرجة الثامنة.

كم مكافأة طلاب ارامكو؟

كم مكافأة طلاب ارامكو؟
إن مكافأة برنامج التدريب الجامعي من أرامكو هي 3000 ريال سعودي، وهو قيمة مالية توفرها الشركة لتقديم المساعد لطلاب التدريب على استكمال تدريب بشرط أن عدد ساعات لا يقل في تدريب عن ستين ساعة تدريباً.

المراجع