كم رواتب جونز هوبكنز ارامكو السعودية 1445

كم رواتب جونز هوبكنز ارامكو السعودية 1445، فبهدف توفير الرّعاية الصّحيّة لموظفي شركة أرامكو السّعوديّة وأسرهم، قامت شركة أرامكو وشركة جونز هوبكنز ميديسين بأطلاق مشروعاً مشتركاً فريداً من نوعه للرعاية الطبيّة في المملكة العربيّة السّعوديّة تحت اسم جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الطبيّة المحدودة، من خلال هذا المقال، وعبر موقع صفحات سنقوم بالتّعرف على سلم رواتب أرامكو جونز هوبكنز.

رواتب جونز هوبكنز ارامكو

إن رَواتب المُوظفين في جَونز هَوبكنز أَرامكو تتراوح بين 7950 ريال سعودي كحد أدنى و41.400 ريال سعودي كحد  أعلى، وتحرص جونز هوبكنز أرامكو على دعم القطاع الطبي من خلال طرح بعض البرامج الطبيّة، كما تعمل على جذب الخبرات الطبيّة والعلميّة وتوفير فرص عمل لهم بأجور مرتفعة.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي حمل عنوان كَم رَواتب جُونز هُوبكنز أرامكوِ السّعوديّة 1445، والذي تعرّفنا من خلاله على رَاتب المُوظفين العَاملين في جُونز هُوبكنز أَرامكو.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم راتب الصيدلي في ارامكو؟

كم راتب الصيدلي في ارامكو؟
يحصل الصيدلي الأول في المستوى الثاني الدرجة الأولى على راتب قدره 11080 ريال سعودي، راتب الصيدلي الأول في المستوى الثاني الدرجة الثانية 11585 ريال سعودي، يبلغ راتب الصيدلي الأول في المستوى الثاني-الدرجة الثالثة 12090 ريال سعودي، قيمة راتب الصيدلي الأول في المستوى الثاني الدرجة الرابعة 12595 ريال سعودي.

كم راتب المترجم في ارامكو؟

كم راتب المترجم في ارامكو؟
إن راتب المترجم في شركة ارامكو السعودية  يتراوح بين 30.000 ريال سعودي كحد أدنى و 45.000 ريال سعودي كحد أعلى لمن لديهم خبرة في مجال العمل لا تقل عن أربع سنوات.

كم راتب المهندس الكيميائي في ارامكو؟

كم راتب المهندس الكيميائي في ارامكو؟
يتقاضى المهندس الكيميائي في شركة ارامكو السعودية راتباً وقدره 10.000 ريال سعودي.

المراجع