كم سعر بخاخ بنج الاسنان في السعودية

كم سعر بخاخ بنج الاسنان في السعودية
سعر بخاخ بنج الاسنان

كم سعر بخاخ بنج الاسنان في السعودية، حيث يتم استخدامه لتخفيف الألم الذي يشعر به المريض بسبب أسنانه، وعليه سيتناول موقع صفحات التعرف على بخاخ بنج الأسنان كما سيتم التعرف على كيفية استخدام بخاخ مخدر للأسنان، وكم يبلغ سعر بخاخ الأسنان في السعودية.

كم سعر بخاخ بنج الاسنان في السعودية

يبلُغ متوسط سعر بخاخ بنج الأسنان في المملكة العربية السعودية حوالي 22،40 ريال سعودياً، في العديد من الصيدليات الموجودة في أنحاء المملكة، حيث يساعد هذا البخاخ على تسكين وتخفيف الألم الذي يشعر به الفرد من جراء ألم أو التهاب اللثة والأسنان.[1]

اقرأ أيضًا: كم سعر عطر قصة الازرق

كيفية استخدام بخاخ بنج للأسنان

يتم استخدام بخاخ بنج الأسنان من خلال الرش مرتين على مكان الألم الذي يعاني منه المريض، حيث يبدأ مفعول البنج بعدها بدقائق معدودة، ويتم الرش للمرة الأولى؛ وبالتالي المرة الثانية، وبعدها بشكل تدريجي يتم التغلب على الوجع وعدم الشعور بأي ألم يذكر.

اقرأ أيضًا: كم سعر بخاخ الأنف في السعودية بالريال

ما هي اضرار كثرة بنج الاسنان

إن كثرة الاستخدام لبنج الأسنان يؤثر على التحسس من البنج، وفي بعض الحالات النادرة الذي يؤدي فيها استخدام البنج إلى رد فعل تحسسي للمخدر الموضعي، والذي قد يتطور إلى مشكلات خطيرة في بعض الحالات النادرة جداً.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

إلى هنا يكون قد تم التوصل إلى ختام المقال الذي من خلاله تم التعرف على، كم سعر بخاخ بنج الاسنان في السعودية، كما تم التعرف على بعض المعلومات حول كم يبلغ سعر بخاخ الأسنان في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

هل البنج يباع في الصيدليات؟

هل البنج يباع في الصيدليات؟
نعم يباع البخاخ الخاص ببنج الأسنان في الصيدليات.

متى ينتهي مفعول بنج الاسنان؟

متى ينتهي مفعول بنج الاسنان؟
يبدأ عمل مخدر الأسنان بعد 90 ثانية من استخدامه، ويستمر مفعوله حتى عشرين دقيقة بعد الاستخدام.

المراجع

[1]nahdionline.comصيدلية النهدي03/05/2023