سند نقل ملكية السيارة من الراجحي جاهز للطباعة

سَند نقل ملكية السيارة من الراجحي جاهز للطباعة، إذ يعتبر إحدى الخطوات الهامة التي يجب القيام بها لنقل ملكية السيارة إلى المالك الجديد بعد دفع كامل الأقساط بغية تجنب الغرامات المفروضة من قبل البنك في حال التأخر عن نقل ملكية السيارة، لذلك يهتم موقع صفحات بالتعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بسَند نَقل مِلكية السَيارة بَنك الرَاجحي.

سند نقل ملكية السيارة من الراجحي

يتضمن سَند نَقل مِلكية السَيارة من بنَك الرَاجحي التفاصيل الخاصة بالمفوض والمفوض إليه كذلك بيانات السيارة، فيما يلي سيتم عرض مثالاً عن سند نقل ملكية السيارة:[1]

نفوض نحن/ …………………………………………. رقم هوية/ ……………………. سعودي الجنسية، محل إقامة/ ……………………………… ملكية السيارة مودل …………… رقم لوحات ………….. ماركة …………….. شاسية …………… موتور …………………. إلى السيد/ ……………………………………………. رقم هوية/ ……………………… سعودي الجنسية، ومحل إقامته/ …………………………………………….

على أن يكون له حق التوقيع بالنيابة عني على: عقود البيع أمام الجهات المختصة، وقبض الثمن، وأن يوقع عني فيما يخص تأمين السيارة، على أن يكون التفويض ساري من تاريخ ……/……./……. إلى تاريخ ……/……/………

وهذا إقرار مني بذلك…

التاريخ: …../……./……..

التوقيع

………………………..

سند نقل ملكية السيارة من الراجحي pdf

من الممكن طباعة سَند نَقل مِلكية السَيارة من بَنك الرَاجحي عبر ملف الـ PDF مباشرةً “من هنا” مباشرةً، حيث لا يمكن الحصول على سَند نَقل مِلكية السَيارة من بَنك الرَاجحي إلا بعد الانتهاء من دفع كافة الأقساط المترتبة على السيارة والمحددة من قبل البنك.

بذلك؛ يكون قد تم التعرف على سَند نَقل مِلكية السَيارة من الرَاجحي جاهز للطباعة كما تم إرفاق ضمن نموذج لسَند نَقل مِلكية السَيارة بصيغة pdf.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف اطلع تفويض نقل ملكية سيارة الراجحي؟

كيف اطلع تفويض نقل ملكية سيارة الراجحي؟
من خلال الآلية الجديدة المتبعة وهي طلب نقل الملكية برسوم 35 ريال سعودي.

المراجع

[1]twitter.comبنك الراجحي 08/01/2023