صيغة خطاب شكر على الجهود المبذولة pdf جاهز للطباعة

صيغة خطاب شكر على الجهود المبذولة pdf جاهز للطباعة

جدول المحتويات

صيغة خطاب شكر على الجهود المبذولة pdf جاهز للطباعة والتي تعد واحدة من الصيغ الأساسية التي يتم استخدامها في المؤسسات الحكومية والخاصة المختلفة، وذلك لشكر الأشخاص على الجهود العظيمة التي يقومون بها، وعلى تقديمهم العون والمساعدة دون مقابل، لذلك فمن خلال هذا المقال عبر موقع صفحات سوف يتم عرض مجموعة من الصيغ الجاهزة لخطابات الشكر والتقدير.

صيغة خطاب شكر على الجهود المبذولة

إلى السيد/ ————————-
أتقدم إليكم باسم جميع العاملين في ————————-
بكل ما تخطه الأقلام من حروف وكلمات شكر وتقدير وحب واحترام؛ لما قد بدر منكم من مجهودات جبارة كانت حقًا سبب في أن تتكلل أعمال المؤسسة طول المدّة الماضية بالنجاح، فلقد كنت حقًا مثالاً يُحتذى به في الكد والاجتهاد والعمل بإخلاص وإتقان، شكر الله لك هذه الجهود المباركة ووفقكم دائمًا وأبدًا.
توقيع المرسل: ————————-

صيغة خطاب شكر على الجهود للموظف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيد/ ………………………

تحية طيبة وبعد…

يشرفنا أن نتقدم إلى عنايتكم بخالص شكرنا وتقديرنا للجهود والعطاء المشرف الذي يعتبر مثلًا يحتذى به، كما أن هذا المجهود قد ساهم بصورة كبيرة في تحقيق رسالتنا، لذلك يمثل تعاونكم بصمة واضحة في هذا العمل، وندعو الله أن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية، وأن يكلل مسيرتكم المشرفة بالنجاح والتوفيق.

ولسيادتكم خالص الشكر والاحترام

المدير العام

…………

صيغة خطاب شكر على الجهود للمعلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذ الفاضل/……………………………….

تحية تقدير وإجلال واحترام

يطيب لنا ويشرفنا أن نتقدم إلى سيادتكم بأسمى وأجمل آيات الشكر والتقدير لجهودكم الجبارة، وتفانيكم في العمل؛ من أجل تخريج أجيال ذات عقل متفتح ومستنير تعمل على رفعة الوطن وتقدمه، فما يتم تقديمه من قِبل سيادتكم لا يمكن أن توفيه أي كلمات شكر مهما طالت أو كثرت.

العلم الذي يتم تقديمه هو نور ودليل لكل طالب وطالبة في طريقهم، بالأخص وإن كان يتم اكتسابه وتعلمه من شخصية تتسم بالتفاني في العمل والإخلاص، أستاذنا الفاضل مسيرتكم المشرفة مثال للمعلم المثالي الذي يُحتذى به، حفظك الله ورعاك وأدام عطاءك.

لك منا جزيل الشكر وخالص الود والاحترام

التوقيع: …………..

خطاب شكر وتقدير رسمي

إلى السيد/ ………………….

تحية طيبة، أما بعد..

نتوجه إلى سيادتكم بخالص الشكر والتحية على ……………………………………………..، ونمتى لكم على تميزكم وتقديم المساعدة المستنيرة.

على أمل بالتواصل معكم مرة أخرى؛ للاستفادة من خبراتكم وأفكارك النيرة.

تحريراً في يوم …. الموافق ../../…

إمضاء: ………………..

صيغة خطاب شكر على الجهود المبذولة PDF

يحرص الكثير من الشركات والمؤسسات المختلفة إرسال خطابات الشكر للأشخاص الذين يعملون بها حتى يتم رفع روحهم المعنوية، وذلك تقديرًا لهم على الجهود العظيمة التي يقومون بها من أجل الارتقاء بمستوى المكان الذي يعملون فيه، ويمكن الحصول على صيغة خطاب جاهزة للطباعة بصيغة PDF برابط مباشر من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.

صيغة خطاب شكر على الجهود المبذولة DOC

يرغب الأشخاص الحصول على خطابات الشكر على الجهود بصيغة DOC  وذلك لأنه يمكن تحميلها والتعديل عليها من خلال حذف شيء أو إضافة شي، السبب الذي جعل هذه الصيغة هي الصيغة الأفضل في خطابات الشكر، ويمكن الحصول على نموذج خطاب شكر برابط مباشر بصيغة الوورد من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض صيغة خطاب شكر على الجهود المبذولة pdf جاهز للطباعة والتي يمكن الحصول بشكل مباشر حتى يتم إرسالها إلى الشخص المراد شكره دون الحاجة إلى البحث أو كتابتها، مما يعمل ذلك على توفير الكثير من الوقت والجهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *