قصتي مع الابرة التفجيرية والحمل بولد

قصتي مع الابرة التفجيرية والحمل بولد

جدول المحتويات

قصتي مع الابرة التفجيرية والحمل بولد ساعدتني على معرفة الكثير من المعلومات المتعلقة بالحمل بعد أخذ إبرة تفجير البويضات، وقد قررت أن أساعد النساء الأخريات عبر ذكر تجربتي مع الإبرة التفجيرية في هذا المقال على موقع صفحات، مع بيان مدى إمكانية تحديد نوع الجنين عبر ممارسة العلاقة الزوجية في وقت معين بعد الإبرة التفجيرية، وذلك حتى تستطيع كافة النساء معرفة الطريقة الصحيحة للحمل بنوع الجنين المرغوب فيه بعد الإبرة التفجيرية.

قصتي مع الابرة التفجيرية والحمل بولد

تجربتي في محاولة الحمل بولد بعد الإبرة التفجيرية ساعدتني على معرفة الكثير من المعلومات المتعلقة بتحديد جنس الجنين، لذا سأذكرها حتى يستفيد الآخرون منها في السطور التالية:[1]

  • بعد زواجي عجزت عن الإنجاب لفترة طويلة؛ مما جعل حالتي النفسية غاية في السوء خاصة أن زوجي كان يحلم طوال عمره بإنجاب ولد يحمل اسمه.
  • عندما يئست من عدم حدوث الحمل بشكل طبيعي توجهت للطبيب المختص الذي أخبرني بأني أعاني من ضعف شديد في التبويض، وأخبرني بوجوب استخدام الحقنة التفجيرية لحث المبيضين على إنتاج بويضات صالحة للتخصيب.
  • بالفعل قمت باستخدام الإبرة التفجيرية، كما قمت أيضًا بتحديد وقت معين لممارسة العلاقة الزوجية مع زوجي، حتى يكون جنيني ذكرًا كما قرأت على الإنترنت.
  • كنت قلقة جدًا من عدم حدوث الحمل، لكن الحمد لله حدث الحمل، ولم يكن الجنين ذكرًا، بل كان أنثى، وقد سألت الطبيب عن سر ذلك، برغم ممارسة العلاقة الزوجية في وقت محدد ليكون الجنين ذكرًا، فأخبرني أن تحديد نوع الجنين يكون عن طريق حيوانات الأب المنوية ولا دخل فيه لوقت ممارسة العلاقة الزوجية.

الوقت المناسب للجماع بعد الإبرة التفجيرية للحمل بولد

الوقت المناسب للجماع بعد الإبرة التفجيرية هو الفترة الممتدة بين لحظة أخذ الإبرة التفجيرية و48 ساعة من وقت أخذها، ويجب التنويه إلى استحالة تحديد نوع الجنين عن طريق ممارسة العلاقة الزوجية في وقت محدد أو تناول نوع معين من الأطعمة، والطريقة الوحيدة لتحديد نوع الجنين هي إجراء عملية حقن مجهري لتحديد الجنس عن طريق زرع البويضات التي تحمل كرموسومات مذكرة في رحم الأم واستثناء البويضات الحاملة لكروموسومات أنثوية.[1]

في نهاية هذا المقال أكون قد عرضت قصتي مع الابرة التفجيرية والحمل بولد مع بيان مدى إمكانية تحديد نوع الجنين من خلال الجماع في وقت محدد بعد الإبرة التفجيرية لمساعدة كافة النساء على معرفة جميع المعلومات الهامة المتعلقة بالحمل بعد الإبرة التفجيرية.

أسئلة شائعة

  • هل الإبرة التفجيرية تساعد على الحمل بتوأم؟

    تساعد الإبرة التفجيرية على زيادة فرصة الحمل بتوأم؛ لأنها تقوم بحث المبيضين على إخراج عدد من البويضات الناضجة الصالحة للتخصيب لا بويضة واحدة فقط كما يحدث في العادة في دورة التبويض الطبيعية.

  • هل الإبرة التفجيرية ناجحة؟

    عادة ما تنجح الإبرة التفجيرية في إخراج بويضات صالحة للتخصيب إذا كانت بويضات المرأة لم تنفذ، لكن على الرغم من ذلك يمكن ألا يتم الحمل، بالرغم من استعمال الإبرة التفجيرية نتيجة عجز الحيوانات المنوية للزوج عن تخصيب البويضات.

  • متى تظهر علامات فشل تلقيح البويضة بعد الإبرة التفجيرية؟

    تظهر علامات فشل الحمل بعد الإبرة التفجيرية عند اقتراب موعد الدورة الشهرية، حيث إن المرأة تشعر بكافة أعراض الدورة الشهرية دون أي تغيير؛ مما يدل على اقتراب نزولها وفشل تخصيب البويضات التي خرجت من المبيضين بعد الحقنة التفجيرية.

المراجع

  1. ^tommys.org , Timing of sex for pregnancy , 30/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *