مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية التي هي واحدة من المراحل التعليمة التي تقوم بتقديم الإذاعة المدرسية، لذلك يسعى الطلاب في هذه المرحلة أن يحصلوا على مقدمة رائعة ومتميزة ومثيرة ومشوقة، حتى تجذب من يستمع إليها، ويتمكن من خلالها من الحصول على كم كافي من المعلومات التي توجد بين فقراتها، ومن خلال هذا المقال عبر موقع صفحات سوف يتم عرض مقدمة إذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية.

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين، سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- وعلى آله وصحبه أجمعين، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، أما بعد:

مديرنا الفاضل، معلمينا الأعزاء، زملائي الطلاب، سنتحدث اليوم عبر أثير إذاعتنا عن موضوع هام وهو (……….) وسوف نتيح الفرصة لكم المشاركة في بعض من فقراته بهدف الاستفادة، وذلك حتى تعم المتعة والفائدة على الجميع، آملين أن تنال إذاعتنا إعجابكم، ونبدأ معكم أولى فقراتنا لإذاعتنا، وخير ما نبدأ به هو القرآن الكريم.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين، سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

في البداية اشكر مديرنا الفاضل على الجهود العظيمة التي يقوم بها من أجل الارتقاء بالمدرسة، واشكر المعلمين الذين يقومون ببذل كل ما في وسعهم في سبيل العلم، يسعدني في هذا اليوم الموافق….. /….. /……….، أن نقدم إذاعتنا والتي هي بعنوان (…….)، راجين من الله -عز وجل- أن نكون عند حسن ظنكم.

مقدمة اذاعة مدرسية للصف الخامس الابتدائي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق وسيد المرسلين، سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

أشرقت شمس هذا اليوم، لتجدد فينا الأمل، واللقاء، وخير ما نبدأ به يومنا أن نحمد الله -عز وجل- على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، ونقول حي على الفلاح حتى يكون يومنا عامراً بالخير.

مديرنا الموقر الفاضل، السادة أعضاء هيئة التدريس، زملائي الطلاب، يسعدني في هذا اليوم أن نقدم إذاعتنا والتي هي بعنوان (……….) أملين من الله تعالى أن تنال إعجابكم.

مقدمة اذاعة مدرسية للصف السادس

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، التي أنعم الله تعالى بها علينا، ينير الله تعالى يومنا بالعلم والمعرفة، لذلك نحن اليوم من خلال إذاعتنا سنتحدث عن موضوع هام وشيق وهو (……….) وذلك لما له من تأثير كبير على العقل ونضج الفكرة، فالمعرفة هي منارة للعقل وللقلب، وبدونها يظل الإنسان في الجهل والظلام، ومع أولى فقراتنا في إذاعتنا، وهي القرآن الكريم.

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

بسم الله الرحمن الرحيم نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، والحمد لله على نعمة الإيمان، وعلى العلم الذي أكرمنا به، وعلى الصحة التي رزقنا إياها، أشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمدًا رسول الله، أما بعد:

مديري الفاضل، أستاذتي الموقرين، زملائي الطلاب، يسعدني في رحاب مدرستنا أن نقدم إذاعتنا لهذا اليوم الموافق……. /…….. /…… إذاعتنا لهذا اليوم والتي هي بعنوان (……….) أملين من الله -عز وجل- أن يوفقنا للخير دائمًا، وأن تنالوا منها المعلومات المفيدة والخير، والمتعة.

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحله الابتدائية للبنات

بسم الله الرحمن الرحيم نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، سيدنا محمد -صلى الله عليه وسلم- وعلى آله وصحبه ومن اهتدى، أما بعد:

المديرة الفاضلة، معلماتي العزيزات، زميلاتي الطالبات، سنتحدث من خلال إذاعتنا لهذا اليوم عن موضوع هام وشيق وهو موضع تربوي، يحتاج إلى زيادة من الوعي والمعرفة، لأن جميع الفتيات تتعرض له في مرحلة من عمرها، فاستمعوا إليها حتى تشاركونا تلك الفائدة، ويستفيد منها الجميع، وأسأل الله تعالى لكم مستقبلاً مزدهراً.

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية doc

يفضل طلاب المرحلة الابتدائية  الحصول على مقدمات للإذاعة  المدرسية تتناسب معهم، حتى يتمكنوا من خلالها الحصول على المقدمة التي تتناسب مع عنوان الإذاعة التي سيتم طرحه، كما يفضلون الحصول على مقدمات جاهزة بصيغة الوورد حتى يتمكنوا من التعديل عليها من خلال الإضافة أو الحذف، ويمكن الحصول على مقدمة إذاعية مدرسية بصيغة doc  برابط مباشر من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.

مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية pdf

يفضل فئة من الطلاب الاحتفاظ بمجموعة من المقدمات التي يتم الاستعانة بها في الإذاعة المدرسي على هواتفهم المحمولة، حتى يتمكنوا من اللجوء إليها عند الحاجة لذلك، لذلك تم وضع ملف يحتوي على باقة من المقدمات الرائعة التي تتناسب مع المرحلة الابتدائية بصيغة Pdf، والتي يمكن تحميلها برابط مباشر من خلال الضغط على هذا الرابط “من هنا“.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مقدمة اذاعة مدرسية للمرحلة الابتدائية والتي يمكن الاستعانة بها بشكل كبير ومشاركتها في الإذاعة المدرسية حتى تعم الفائدة على الجميع، وذلك من خلال جذب انتباههم إلى سماع الإذاعة المدرسية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

مقدمة اذاعة مدرسية الحمد لله ما غرد بلبل؟

مقدمة اذاعة مدرسية الحمد لله ما غرد بلبل؟
الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح, وعم فينا سرور وفرح . 

هل تعلم معلومات مفيدة جدا؟

هل تعلم معلومات مفيدة جدا؟
هل تعلم أن الطفل عند ولادته يوجد به 300 عظمة، وعندما تبدأ بالنمو تصل إلى 206 عظمة، يوجد منها 106 عظمة في اليدين والقدمين.

ماذا يقال قبل الحديث في الإذاعة؟

ماذا يقال قبل الحديث في الإذاعة؟
يقول صلى الله عليه وسلم (سلوا الله علما نافعا، وتعوذوا بالله من علم لا ينفع) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.