هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات والتعليم ام لا

هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات والتعليم ام لا؟ حيث يملك المرشح للوظيفية والحاصل على شهادات تدريبية من منصة إثرائي خبرة جيدة في المجال الوظيفي، بالإضافة إلى تطوير أدائه الوظيفي بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون تلك الشهادات والدورات التدريبية، لذا يحرص موقع صفحات عن الإجابة على سؤال هل دورات اثرائي معتمدة في التعليم، بجانب أهم المعلومات حول التسجيل في منصة إثرائي السعودية.

هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات

تعتبر دورات إثرائي معتمدة في الترقيات من قبل معهد الإدارة العامة بالنسبة لموظفي الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إذ تحتسب هذه الدورات بنسبة تصل إلى 30% في مفاضلة الدورات التابعة للمعهد، بينما ترقيات الجهات الحكومية تتعلق بكل جهة والاختصاص التابعة له الوظيفة، حيث يحق لكل مرشح الحصول على 10 نقاط من كل دورة وعدم إكماله للدورة لا يعطيه الحق في الحصول على النقاط مع التأكيد بأن الشخص يحق له التسجيل في 3 دورات كحد أقصى.[1]

اقرأ أيضًا: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني دورات مجانية عن بعد معتمدة

هل دورات اثرائي معتمدة في التعليم

تعد دورات إثرائي معتمدة في العديد من الأنظمة التابعة لوزارة التعليم في السعودية، إذ يتم إضافة اسم الدورة وتاريخها واسم المعهد، مع التأكيد أن بعض الأنظمة التابعة لوزارة التعليم لا تحتسب الدورات التدريبية حيث تطرح وزارة التعليم في السعودية الأنظمة التي تحتسب دورات إثرائي وآلية القبول واحتساب نقاط هذه الدورات.

اقرأ أيضًا: دورات مجانية عن بعد بشهادات معتمدة السعودية

هل دورات إثرائي معتمدة في فارس

صرحت وزارة التعليم في السعودية عن اعتماد دورات إثرائي في نظام فارس لكافة الموظفين بغية حصول الموظفين على ترقيات تحددها الوزارة، كذلك إضافة دورات إثرائي على نظام فارس والجهة الصادرة عنها شهادة التدريب وموضوعها واسم الدورة وتاريخ بداية ونهاية الدورة.

بذلك، يكون قد تم التعرف على هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات والتعليم ام لا كذلك الإجابة عن سؤال هل دورات إثرائي معتمدة من قبل نظام فارس.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من يستطيع الاستفادة من إثرائي؟

من يستطيع الاستفادة من إثرائي؟
كافة الجهات من القطاع العام والخاص.

كيف استطيع التسجيل في إثرائي للتدريب؟

كيف استطيع التسجيل في إثرائي للتدريب؟
من خلال الدخول إلى منصة إثرائي واتباع الخطوات المطلوبة.

من هو المسؤول عن منصة إثرائي؟

من هو المسؤول عن منصة إثرائي؟
تعتبر الجهة المسؤولة عن منصة إثرائي هو معهد الإدارة العامة.

المراجع

[1]ethrai.saمنصة اثرائي18/05/2023