انشدك عن بنتن ولادتها على مرقاب عالي

انشدك عن بنتن ولادتها على مرقاب عالي

حل لغز انشدك عن بنتن ولادتها على مرقاب عالي، ويعتبر هذا اللغز الخليجي العربي من الأنواع السهلة والصعبة بذات الوقت، حيث يلزم البحث والدقة للوصول إلى الإجابة الصحيحة، ويحفز هذا النوع من الألغاز الخلايا الدماغية، وينشطها، وعبر سطور المقال التالي من موقع صفحات سيتم توضيح معنى اللغز الذي تم طرحه مقدمًا، وما هي الإجابة الصحيحة والمناسبة له.

انشدك عن بنتن ولادتها على مرقاب عالي

إن النص الكامل للغز هو “انشدّك عن بنِتن ولادتُها على مرقابٍ عال، عظامها صلبة لكن لباسها مزيون حالي، وإن كان راح لباسها عنها، ماعاد لها مجالي البنت، ما فيها طماعه، والطماعه في اللباس”، ويمكن استنباط الحل الصحيح لهذا اللغز بعدا التمعن الدقيق في مفرداته، وخلال الفقرة التالية سيتم معرفة الجواب الصحيح له.

حل لغز انشدك عن بنتن ولادتها على مرقاب عالي

إن الإجابة الصحيحة للغز انشدّك عن بنِتن ولادتُها على مرقابٍ عَالي هو نواة التمر، حيث لا يوجد قيمة لنواة التمر لولا لباسها أي التمر المحيط بها، والذي يعتبر من أفضل أنواع الأغذية وذلك لاحتوائه على العديد من الفيتامينات الضرورية لجسم الإنسان، أما المرقاب الشاهق العلو فهو شجرة النخيل التي تعطي التمر.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح والمناسب للغز انشدّك عن بنِتن ولادتُها على مرقابٍ عَالي، كما تم استعراض نص هذا اللغز كاملًا وشرح معناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *