جاهز للطباعة تصميم ملف انجاز pdf و doc

جاهز للطباعة تصميم ملف انجاز  pdf و doc

جاهز للطباعة تصميم ملف انجاز  pdf و doc يكون بالاستناد إلى الأهداف التعليمية للمقرر الدراسي، ويضم بداخله العناصر المهمة المطلوب من الطالب تعبئتها بالمحتوى والإنجازات طوال الفصل الدراسي، ويمكن تصميم الملف يدويًا أو رقميًا على حسب توجه الإدارة المدرسية، واليوم يقدم موقع صفحات نموذج ملف إنجاز جاهز للطباعة تصميم ملف انجاز بسيط، مع أهم التفاصيل.

جاهز للطباعة تصميم ملف انجاز

ملف الإنجاز عبارة عن مجموعة من الوثائق الدالة على مدى تقدم المتعلم، وذلك عبر ملاحظة إنتاجه وتفاعله في شتى المجالات داخل المدرسة وإضافة الملاحظات والدلائل في الملف، أي ملاحظته من الناحية التربوي والتعليمية والفنية والاجتماعية، و”من هنا” يمكن تحميل ملف إنجاز جاهز للاسترشاد به.

ملف انجاز الطالبة من تصميمي doc

عند تصميم ملف الإنجاز يجب مراعاة أن يكون الملف متوافقاً مع إمكانات المدرسة المادية أو البرمجية، وأن يكون واجهته بسيطة سهلة الاستخدام، مع سهولة التنقل بداخله، وإن كان كبيرًا مليئًا بالعناصر يُفضل ترقيم الصفحات وتصميم فهرس في النهاية حتى يسهل على المعلم والطالب وولي الأمر الوصول لأي معلومة فيه بسرعة وسهولة، والرابط “من هنا” يتيح إمكانية تحميل ملف إنجاز بتصميم بسيط.

ملف انجاز الطالبة جاهز للطباعه Pdf

يُفضل عند قيام الطالب/ة بتصميم ملف الإنجاز وضع ملحق آخر الملف يتضمن “نموذج ملاحظات الطالب” ليتمكن من تدوين بعض الملاحظات المهمة، ونموذج تقييم للمعلم بحيث يتمكن المعلم من تقييم الطالب، مع نموذج لملاحظات ولي الأمر؛ لتسهل عملية التواصل بين المعلم وولي أمر الطالب/ة، وهي خطوة اختيارية يمكن تنفيذها أو تجاهلها، و”من هنا” يمكن تحميل ملف إنجاز بصيغة pdf جاهزة للطباعة.

من خلال المقال أعلاه تم تقديم نموذج ملف إنجاز جاهِزٌ لِلطِباعَةِ تَصْمِيمُ مِلَفِّ اِنْجازٍ  pdf وَ doc، وهو للاسترشاد به واستلهام الأفكار منه أو استخدامه، ولكن في المجمل المعلم هو من يعمل على تحديد محتواه وطبيعته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *