افضل عطور درعه نسائي 2023 لجميع الاذواق

افضل عطور درعه نسائي 2023 لجميع الاذواق

جدول المحتويات

افضل عطور درعه نسائي 2023 لجميع الاذواق؛ التي تقوم بإنتاج العديد من العطور الرائعة للنساء، والتي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة، وتتميز عطور درعه أنها ذات رائحة جذابة ومميزة، وعبر موقع صفحات سوف يتم عرض باقة مميزة من أفضل العطور النسائية المقدمة من درعة، بالإضافة إلى تركيبات تلك العطور، كونها إحدى الشركات الرائدة في تصنيع العطور عالميًا، نظرًا لبحث العديد حول أفضل عطور درعة.

شركة درعه

واحدة من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية المتخصصة في إنتاج العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والجسم، وتسعى هذه الشركة على نحو مستمر إلى تلبية احتياجات عملائها من أجل أن تتناسب مع العصر، وتعتبر هذه الشكة من أول الشركات التي حصلت على شهادة ISO من بين العديد من الشركات الأخرى.[1]

افضل عطور درعه نسائي 2023 لجميع الاذواق

تحرص شركة درعه على تقديم العطور الرائعة والمتميزة للنساء، ومن خلال السطور التالية سيتم عرض أفضل تلك العطور:[2]

عطر ليدي سوف

يتميز هذا العطر برائحته العصرية والمميزة، وذلك لأنه يتكون من التوت البري والحليب الحار والفانيليا والبرغموت، والتي تجعله من العطور الرائعة الهادئة، لذلك فإنه يصنف من العطور الشرقية، ويمكن استخدام هذا العطر في الأوقات جميعهم، لذلك فإنه من أكثر العطور التي حققت أكثر المبيعات، ويتميز أيضًا هذا العطر بزجاجته الأنيقة، ذات الشكل المستطيلي ولونها الذهبي، وسعر هذا العطر للزجاجة ذات حجم 50مل هو 190 ريال سعودياً، وللزجاجة 80 مل هو 230 ريال سعودياً.

عطر لوفتي من درعه

يعتبر هذا العطر واحد من أفضل العطور النسائية، وذلك لأنه يتكون من الزهور والروائح الخشبية المتميزة، بالإضافة إلى زهرة البنفسج التي تجعل من يستنشقه يشعر بالهدوء والاسترخاء، كما أنه يتكون أيضًا من البرغموت الذي يقوم بدوره في تحسين الحالة المزاجية إلى حد بعيد، وكذلك اليوسفي الذي يعطي رائحة منعشة، ومن مكوناته الأساسية أيضًا القرنفل، والذي يقوم بدوره أيضًا في التقليل من ألم الرأس، ويصنف هذا العطر أيضًا من ضمن العطور الشرقية.

افضل عطر من درعه ثابت

تحرص شركة درعه على تقديم العطور الثابتة والجذابة، والتي تدوم لوقت طويل حتى تستمتع النساء بتجربة رائعة ومتميزة مع عطورها، وتتمكن من خلالها من تحقيق ما تريد، وهناك العديد من الأنواع الرائعة والمتميزة، والتي تدوم لفترة طويلة من درعه، ومن بينها ما يلي:[3]

عطر سواريه من درعه

يعتبر هذا العطر واحد من أفضل العطور التي تدوم لوقت طويل، وتتميز برائحتها الفواحة، وذلك بفضل مكوناته الرائعة والمتميزة، حيث تتكون مقدمته من الجريب فروت، وقلبه من الأوركيد وأزهار البرتقال وقاعدته من المسك الأبيض، والفانيليا، والتونكا، ومن اسمه يستدل على أن هذا العطر يتناسب مع السهرات والمناسبات المختلفة بسبب فوحانه وثباته، وتبلغ سعر الزجاجة 100 مل حوالي 115 ريال سعودياً.

عطر ويندي من درعه

يعتبر هذا العطر أحد العطور الرائعة والمتميزة، والتي تزيد من الأنوثة عند النساء، وذلك لأنه يحتوي على المسك وزهرة الأوركيد، وتتكون قمة العطر من البرغموت والكمثري والبطيخ، وقلبه من زهرة الماغنوليا وزهرة الأوركيد والخوخ، أما قاعدته فإنها تتكون من خشب السدر والمسك والفانيليا، ويبلغ سعر زجاجة 80 مل هو 103 ريال سعودي.

عطر ممتاز من درعه

ترغب الكثير من النساء من الحصول على مجموعة من العطور الرائعة التي تتناسب مع أذواقهم، والتي تتميز برائحتها الجذابة والمتميزة، لذلك فإنهم يكون حريصون على اختيار العطور بعناية كبيرة، وذلك لما للعطور دور كبير في إظهار جمالهم وشخصيتهم، ومن أفضل عطور درعه ما يلي:

عطر فلوريت من درعه

يعتبر هذا العطر واحد من أكثر العطور التي يتم استخدامها من قبل النساء إلى حد بعيد في المملكة العربية السعودية وذلك لأنه من العطور الراقية والمتميزة برائحتها النفاذة، كما أنه من العطور التي تتناسب مع الاستخدام الليلي في السهرات والمناسبات المختلفة، كما أن رائحته تدوم لوقت طويل، وتبلغ سعر الزجاجة 60 مل حوالي 179 ريال سعودياً.

عطر بورموا الذهبي

يعتبر هذا العطر أحد العطور النسائية المنعشة، والتي تتكون من مجموعة من المكونات الرائعة من الفواكه الزهور، كما أنه يتكون من الياسمين والأناناس والبطيخ الأحمر، كما أنه يدخل فيه المسك وخشب الصندل، وهذا ما يجعله متميزاً عن باقي الأنواع الأخرى، مما يجعل النساء تشعر بالانتعاش، كما أنه يدوم لفترات طويلة، فهو يتميز بثبات قوي وعال، كما يمكن وضعه في جميع الأوقات، وتبلغ سعر الزجاجة 100 مل هو 199 ريال سعودياً.

عطور درعه نسائي جديد

قدمت شركة درعه مؤخرًا مجموعة من العطور النسائية الرائعة والمتميزة، والتي من بينها ما يلي:

  • عطور فارفيلا: يتميز هذا العطر بأن مقدمته تتكون من التفاح الأخضر، وقلبه من البرغموت، وقاعدته من خشب الأرز والمسك والعنبر، وسعر الزجاج 90 مل هو 74.50 ريال سعودي.
  • عطر لييف: يتكون هذا العطر من الخوخ الأبيض، بالإضافة إلى الزهور، أما قاعدته فتتكون من الفتيفير والباتشولي، وسعر زجاجه 80 مل هو 108.50 ريال سعودي.
  • عطر كونشا: تتكون مقدمه هذا العطر من البرغموت وزهرة الشاي، وقلبه من زهرة البرتقال والياسمين، وقاعدته من الباتشولي، وسعر زجاجة 70 مل هو 143 ريال سعودياً.
  • عطر بون: تتكون مقدمة هذا العطر من الجاردينيا والنعناع، وقلبه من الياسمين واللوز، وقاعدته من خشب السدر والتونكا والمسك والعنبر والباتشولي، وسعر زجاجة 100 مل هو 154.50 ريال سعودي.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

بهذا؛ يكون قد تم الانتهاء من التعرف على افضل عطور درعه نسائي 2023 لجميع الاذواق، والتي يمكن من خلالها اختيار نوع العطر المفضل والقيام بطلبه من متجر درعه لضمان الحصول على المنتج الأصلي والغير تقليدي والاستمتاع بالروائح الجاذبة والمتميزة.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ماركات درعه؟

    تمتلك شركة درعه أكثر من 19 ماركة مسجلة في فرنسا، وفي المملكة العربية السعودية.

  • كم يستغرق الطلب من درعه؟

    إذا كان الطلب من داخل المدن الرئيسية فمدة التوصيل تكون ما بين 2- 4 أيام، أما إذا كان من خارج المدينة فإن الطلب يكون ما بين 4 - 7 أيام.

  • ما هي أفضل عطور درعه؟

    أفضل عطر من درعه ثاب هو توب نوتش- بور مورا والذي يتميز برائحته المتميزة والرائعة.

المراجع

  1. ^deraah.com.sa , شركة درعه , 30/12/2022
  2. ^dillards.com , افضل عطور درعه نسائي , 30/12/2022
  3. ^sagegoddess.com , افضل عطر من درعه ثابت , 30/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *