افضل مشروبات ستار باكس الباردة 2023

افضل مشروبات ستار باكس الباردة 2023

جدول المحتويات

افضل مشروبات ستار باكس الباردة 2023 الذي يعتبر واحد من أكثر الأماكن التي نالت شعبية كبيرة بين العملاء، وذلك لأنه يقوم بتقديم باقة متميزة من المشروبات الرائعة، كما أنه يساعد الأشخاص في الحصول على أجود أنواع القهوة، لذلك يهتم موقع صفحات بتقديم أفضل المشروبات الباردة من ستار باكس، لعام 2023، بالإضافة إلى مكونات تلك المشروبات الرئيسية.

مشروبات ستار باكس الباردة

يحرص مطعم ستار باكس على تقديم أفضل أنواع المشروبات الباردة للعملاء، ومن بين تلك المشروبات ما يلي:

  • مشروب موكا شكولاتة بيضاء مثلجة: مزيج من الإسبريسو والحليب والشوكولاتة البيضاء ومكعبات من الثلج، المغطى بطبقة من الكريمة.
  • أي موكا كافية: مزيج من الإسبريسو المركز، الممزوج بنكهة الموكا والحليب، بالإضافة إلى مكعبات الثلج المغطى بالقشطة المحلاة.
  • أمريكان ايس كافيه: مزيج من الإسبريسو والماء المغطى بطبقة بسيطة من الكريمة.
  • ايس لاتيه كافيه: قهوة مثلجة مصنوعة من الإسبريسو الداكن والممزوج بالحليب، ويتم تقديمه مع مكعبات من الثلج المنعش.
  • مثلج الكراميل ماكياتو: كراميل ماكيتو المثلج المضاف إليه قهوة الإسبريسو الممزوج برائحة الفانيليا، بالإضافة إلى الحليب وصوص الكراميل.

افضل مشروبات ستار باكس الباردة

مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف يبحث الكثير عن أفضل المشروبات التي تجعلهم يشعرون بالانتعاش والحيوية، ومن أفضل مشروبات ستار باكس ما يلي:[1]

فرابتشينو موكا كراميل

يعتبر هذا المشروب من أفضل المشروبات التي يتم تقديمها من ستار باكس، حيث يتم تحضيره من أفضل أنواع القهوة، بالإضافة إلى الآيس كريم، وطبقات من الكريمة الخاصة والكراميل، مما يجعل من يتناوله يشعر بالانتعاش بعد يوم طويل مليء بالتعب والإرهاق.

نسيم الليمون والنعناع

يتميز هذا المشروب إنه يمزج بين الليمون الحامض والنعناع المنعش المضاف إليهم مكعبات من الثلج الباردة، وهو واحد من أفضل المشروبات التي تجعل الجسم يشعر بالانتعاش عند ارتفاع درجات الحرارة، وهو واحد من أحدث وأفضل المشروبات من ستار باكس.

افضل مشروبات ستار باكس الباردة

كافيه امريكانو مثلجة

يتكون هذا المشروب من نصف كوب من الحليب البارد، مع كوب من الماء المثلج، المضاف إليهم الثلج، وملعقتين من الإسبريسو، كما يتم إضافة الفانيليا الرائعة له؛ مما يزيد من انتعاشه، ويمكن للعميل أن يقوم باختيار نوع الحليب المناسب له.

كافيه ماكياتو

يعتبر هذا المشروب من أفضل أنواع المشروبات التي يتم تناولها في الصباح، وذلك لما يقوم به من دور كبير في إيقاظ العقل وتنشيط البدن، ويتم إعداده من خلال إضافة الحليب الكامل الدسم إلى قهوة الإسبريسو والقيام بمزجهم بشكل جيد، حتى يتم الحصول على هذا المشروب.

مشروب دبل موكا ماكياتو

يعتبر هذا المشروب من المشروبات المتميزة بمذاقها الغني بالشوكولاتة، ويتم تحضيره من خلاله إضافة الشيكولاتة إلى الحليب المكثف بالتحديد الشوكولاتة البيضاء، ويتم طهيه على البخار، كما يتم إضافة نكهة الإسبريسو له، مع طبقة متميزة بالرغوة الكثيفة.

كراميل فرابتشينو

يعتبر هذا المشروب من أفضل المشروبات التي يتم تناولها من قبل الكبار والصغار، فهو من أشهر المشروبات الباردة، والمكون الأساسي به هو قهوة الإسبريسو وصوص الكراميل ومكعبات الثلج، ومن ثم إضافة طبقة من الكريمة، وأخيرًا يتم وضع طبقة أخرى من الكراميل فوق الكريمة.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من افضل مشروبات ستار باكس الباردة 2023، والتي تتميز باحتوائها على مجموعة من النكهات المختلفة والممزوجة مع بعضها البعض، والتي تجعل من يتناولها يشعر بالانتعاش والحيوية

أسئلة شائعة

  • بريز ليمون ستروبري كم سعره حرارية؟

    تبلغ السعرات الحرارية في بريز ليمون ستروبري 240 سعره حرارية.

  • من هو مؤسس ستار بوكس؟

    غوردون بوكر، جيري بالدوين، زيف سايغل.

  • هل يوجد سبانش لاتيه في ستاربكس؟

    نعم والذي يتميز بطعمه المثالي والفريد من نوعه.

المراجع

  1. ^starbucks.sa , مشروبات ستار باكس الباردة , 29/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *