قائمة مشروبات ستار باكس الباردة موهيتو بالصور

قائمة مشروبات ستار باكس الباردة موهيتو بالصور؛ والتي تعد واحد من أكبر الشركات في الوطن العربي، وتمكنت من افتتاح العديد من الفروع المختلفة، وذلك لما تقوم به من استخدام أفضل أنواع البن ذات الجودة العالية والعديد من الأمور الأخرى، والتي تقوم بتقديمها بطريقة جذابة للعملاء، ومن خلال موقع صفحات سوف يتم عرض قائمة بمشروبات ستار باكس موهيتو الرائعة، ذلك بالصور.

قائمة مشروبات ستار باكس الباردة موهيتو بالصور

يمكن الاستمتاع بأفضل مذاق للقهوة من خلال مطعم ستار باكس، ومن أفضل مَشروبات مُوهيتو البَاردة التي يقدمه ستار باكس ما يلي:[1]

الآيس وايت موكا

يتميز هذا المشروب باحتوائه على الإسبريسو المثلج الحلو، والذي يتم تحضيره من خلال إضافة نصف شوكولاتة بيضاء ونصف صوص موكا المغطى بالقليل من الموكا، مما يعطيه المذاق الرائع والمتميزة، مما يجعل من يتناوله يشعر بالانتعاش.

الايس وايت موكا

اقرأ أيضًا: افضل مشروبات ستار باكس الباردة 

آيس كراميل ميكاتو

يعتبر هذا المشروب من المشروبات المنعشة واللذيذة، والتي يتم صناعتها من الفانيليا والاسبريسو ونصف كوب من الفندق التوفي؛ مما يعطي النكهة المالحة قليلًا، ويتناسب هذا المشروب بشكل كبير مع أيام الصيف شديدة الحرارة، وذلك لأنها تقوم بمد الجسم بالطاقة، لذلك فإنه من المشروبات الشعبية الرائعة.

ايس كراميل ميكاتو

اقرأ أيضًا: قائمة اسماء مشروبات ستار باکس الباردة

مشروب Pink drink   

يتم صناعة هذا المشروب من الفراولة وحليب جوز الهند، فهو من المشروبات الخفيفة والحلوة، والتي تتميز بنكهة الفراولة الرائعة، كما أنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المفيدة، أما عن قوامه فهو كريمي، مما يجعل من يشربه يشعر بالانتعاش في الطقس شديد الحرارة.

مشروب pink drink   

اقرأ أيضًا: سعرات مشروبات ستار باکس الباردة

مشروب بيري هيبيسكوس المنعش

يتميز هذا المشروب أنه يجعل من يتناوله يشعر بالانتعاش في أوقات الحر الشديدة، وذلك لأنه يتكون من مزيج من الفواكه الرائعة والتوت، بالإضافة إلى احتوائه على كمية قليلة من الكافيين، فهو من المشروبات الباردة الخفيفة التي يمكن تناولها في أي وقت على مدار اليوم.

مشروب بيري هيبيسكوس المنعش

اقرأ أيضًا: أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

فانيليا سويت كريم كولد برو

يعتبر هذا المشروب من أكثر المشروبات البادرة الشهيرة، والتي يتم صنعها من القهوة المثلجة، كما يتم إضافة الكافيين والقشدة لها، مع القليل من الفانيليا الرائعة المتميزة بنكهتها الحلوة، فهي من أفضل الطرق التي يتم من خلالها الشعور بالراحة والاسترخاء بعد يوم حار، مليء بالمشقة والتعب.

فانيليا سويت كريم كولد برو

اقرأ أيضًا: اسماء مشروبات ستار باکس الباردة منيو كامل pdf

مشروب تشاي لاتيه شاي

يتكون هذا المشروب من الحليب الذي يتم مزجه مع الشاي الحلو، مما يجعله يتميز بمذاقه الرائع والمتميز، كما يمكن تناوله في أي وقت على مدار اليوم، فهو مصنوع من أفضل المكونات مثل الحليب المكثف، والفانيليا أو القهوة أو الكراميل، فهو من أكثر المشروبات التي يفضل تجربتها في ستار باكس.

مشروب تشاي لاتيه شاي

اقرأ أيضًا: أسعار مشروبات ستار باکس الباردة

مشروب الليمون بالمانجو والشاي الأسود المثلج

تم تصنيف هذا المشروب أنه واحد من أفضل المشروبات التي يتم تناولها في ستار باكس، حيث يتم إضافة الإسبريسو إلى الحليب؛ مما يعطيه مذاق رائع ومتميزاً، إلى جانب إضافة نكهات ستار باكس الرائعة، والتي هي عبارة عن القرفة المثلجة وحليب اللوز والكراميل.

مشروب الليمون بالمانجو والشاي الأسود المثلج

وختامًا، يكون قد تم التعرف على قائمة مَشروبات ستّار بَاكس البَاردة مُوهيتو بالصور والتي تتميز بمذاقها الرائع والمتميز، كما أنها تقوم بمد الجسم بالطاقة التي يحتاج إليها.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو مشروب البريز؟

ما هو مشروب البريز؟
مشروب يتكون من النعناع والليمون وهو من المشروبات الباردة.

ما اسم مشروب ستاربكس الوردي؟

ما اسم مشروب ستاربكس الوردي؟
روزبيري سيروب (نص شوت للصغير- 1 للسوط- 1.5 للكبير).

كريم كراميل ميكاتو ستاربكس بكم؟

كريم كراميل ميكاتو ستاربكس بكم؟
سعر ستاربكس كراميل ميكانو 220 مل هو 10 ريال سعودي.

المراجع