دعاء للام بالشفاء للواتس

دعاء للام بالشفاء للواتس

جدول المحتويات

دعاء للام بالشفاء للواتس هو ما سيتمّ تقديمه في هذا المقال، فالأم لها المكانة العظيمة التي خصّها الله تعالى بها، فجعل رضاها سبباً في نوال الجنّة والرّضا من الله تعالى، وجعل في طاعتها وبرّها السّعادة، والمسلم لا بدّ له من الدّعاء لأمه في صحتها ومرضها، لأنّ ذلك من أشكال صور البرّ والطّاعة، إلى جانب العناية والسّهر من أجل راحتها، وموقع صفحات يهتمّ بذكر أفضل وأعظم الأدعية بالشفاء للأم المريضة.

دعاء للام بالشفاء للواتس مكتوب

لا بدّ للابن أو الابنة الصالحة من الدّعاء للأم عندما تكون مريضة، فالدّعاء لها من الأعمال الصّالحة التي كتب الله تعالى فيها الأجر الحسن، والدّعاء بالشفاء للأم من أسباب زوال البلاء ورجوع الصحة والعافية، وإليكم دعاء للام بالشفاء للواتس مكتوب:

الدعاء الأول اللهمّ يا من شفيت أيّوب من مصابه ومرضه، اشفِ أمي من مرضها، وردّ عليها الصّحة والعافية، اللهمّ اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، برحمتك يا أرحم الرّاحمين، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.
الدعاء الثاني اللهمّ يا مفرّج الهموم ويا مجيب الدّعوات استجب دعوتي، اشفِ أمّي من سقمها ومرضها، وأذهب عنها البأس وطهرها منه يا ربّ العالمين، اللهمّ ألبسها ثول الصّحة والسلامة من كلّ ضرٍّ وشر، آمين.
الدعاء الثالث اللهمّ أنت تعلم حال أمي وأنت العليم بمرضها وعلّتها، فاشفها يا ربّ شفاءً لا يغادر سقمًا، وارحمها برحمتك التي وسعت كلّ شيءٍ، اللهمّ طهرها واجعل لها في آلامها غفرانًا وتكفيرًا لذوبها، أنت على ما تشاء قدير.

اللهم اشفي امي دعاء للام بالشفاء للواتس

دعاء اللهم اشفي أمي دعاء للام بالشفاء للواتس هو ما سيتمّ ذكره في الآتي، فالواتس يعدّ من وسائل التواصل الاجتماعي الذي يتيح للمستخدم نشر ما يريده من الصور والأدعية والعبارات وغيرها، لذا يبحث العديد من المستخدمين عن دعاء الشفاء للأم لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • اللهمّ ربّ الناس أذهب البأس عن أمي، واشفها شفاءً لا يغادر سقمًا برحمتك يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ احفظها من السوء وأبعد عن الضرّ والهمّ والحزن، اللهمّ اشفها إنّك أنت الشافي، آمين.
  • اللهمّ إنّي أسألك من لطفك ورحمتك، وأسألك أن تفرغ على أمي صبرًا حتى يزول مرضها، اللهمّ اغفر لها وارحمها وعافها واعفُ عنها، اللهمّ اجعل مرضها هذا رحمةً منك بها، آمين.
  • اللهمّ يا من جعلت الشّفاء بيدك، وجعلت الدّعاء وسيلةً للشفاء، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تردّ على أمي صحتها، وأن تزيلعنها هذا المرض والتعب، وأن ترزقها الشفاء يا شافي يا معافي، آمين.

صور دعاء للام بالشفاء للواتس

سيتمّ إدراج صور دعاء للام بالشفاء للواتس، حيث تحتوي هذه الصور على أفضل أدعية الشفاء للأم المريضة مكتوبة بأجمل الخطوط ومزينة بأجمل التفاصيل والتصاميم:

صور دعاء للام بالشفاء للواتس
صور دعاء للام بالشفاء للواتس
صور دعاء للام بالشفاء للواتس
صور دعاء للام بالشفاء للواتس
صور دعاء للام بالشفاء للواتس
صور دعـاء للام بالشفـاء للواتـس
صور دعـاء للام بالشفـاء للواتـس
صور دعـاء للام بالشفـاء للواتـس

بهذا نصل للختام في مقال دعاء للام بالشفاء للواتس حيث عرضنا فيه العديد من أدعية الشفاء للأم المريضة التي يمكن الدّعاء بها وتحرّي بها أوقات الإجابة، كذلك يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.