دعاء للام المريضة بالشفاء العاجل

دعاء للام المريضة بالشفاء العاجل حيث إن مرض الأم من أصعب الأمور التي قد يعيشها الأبناء، وعندما تمرض الأم فإن العائلة كلها تصاب بالمرض، وكلها تذبل ويصيبها الحزن، وقد أوصى الله عباده باللجوء إلى الدعاء عند المرض، وأمرهم بالإكثار من الدعاء للوالدين وبرهما وخصوصًا الأم، وعبر موقع صفحات سيتم تقديم أدعية الشفاء لأمي المريضة وأدعية تجلب الصحة والعافية.

دعاء للام بالشفاء مكتوب

عبر الأدعية المكتوبة فيما يأتي، يمكن لكل ابنٍ بار أن يدعو لأمه حال مرضها بعد أن يقوم بتطبيبها وعرضها على الأطباء وتقديم الأدوية ها، فالله هو الشافي والدعاء والتطبيب من أسباب الشفاء:

الدعاء الأول اللهم يا بر يا غفور يا رحيم يا حليم يا عفو يا كريم، أنت الشافي أسألك يا رب أن تنزل على جسد أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، اللهم أسألك أن تخفف عنها كل الآلام والأوجاع، وأن تبعد عنها كل الأدواء، وتسخر لها من كل شفاء.
الدعاء الثاني اللهم إن أمي مهجة قلبي وحبيبة روحي قد مرضت وتعبت وذبلت، اللهم أسألك بكرمك وعفوك ولطفك، أن تلبسها يا رب ثوب العافية والصحة، عاجلًا وليس آجلًا، اللهم خفف آلامها وطيب خاطرها بالشفاء والعلاج يا طبيب من لا طبيب له.
 الدعاء الثالث اللهم إنا عبادك أبناء عبادك، نسألك أن تقر أعيننا يا ربنا بشفاء والدتنا، اللهم ما عجز عنه الأطباء أنت القادر عليه، اللهم أرنا عجائب قدرتك وبديع شفائك وكرمك، اللهم يا نعم المولى ويا نعم الوكيل.
الدعاء الرابع اللهم أنت أعلم بحال أمنا يا ربنا فتلطف بها، وخفف آلامها وأذهب أسقامها، اللهم أنزل عليها شفاءك، اللهم أنزل عليها شفاءك، اللهم أنزل عليها شفاءك فلا شفاء إلا شفاؤك.

دعاء للام بالشفاء للواتس

يبحث الكثير من الأشخاص عن أدعية الشفاء للأم لنشرها على الواتس آب عند مرض الأم وتوعكها، وذلك لكسب التأمين عليها وكسب الإجابة، وفيما يأتي أجمل أدعية الشفاء للأم المريضة لحالات الواتس آب:

  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحتمك وبنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات أن تعفو عن أمنا، وترحمها وترزقها عافيةً من عندك لا تترك معها ألمًا ولا سقمًا ولا مرضًا.
  • اللهم قد أتعبت الأمراض أمنا، وأوجعت الأسقام جسدها وقلبها وروحها، اللهم إنا نألم لما بها، وقد عجز عن علاجها الأطباء من خلقك، وأنت الشافي المعافي يا مالك السماوات والأرض، اللهم عافها مما هي فيه.
  • اللهم أنت أعلم بحال أمي وبمرضها، نسألك أن تتلطف بها، اللهم أنت أدرى بمرضها وعلاجه، اللهم فاشفها برحمتك، ولا تعذبها فإنك عليها قادر، يا لطيف تلطف بها، فإنها عبدةٌ لك مسكينة ضعيفة لا حول ولا قوة لها إلا بك.

دعاء للام بالشفاء بالصور

يمكن من خلال الصور نشر الأدعية المستجابة والمشروعة والمأثورة للشفاء، وذلك في حال كانت الأم مريضة ومتعبة، وفيما يأتي سيتم استعراض أجمل أدعية الشفاء للأم بالصور:

دعاء للام بالشفاء بالصور
دعاء للام بالشفاء بالصور
دعاء للام بالشفاء بالصور
دعاء للام بالشفاء بالصور
دعاء للام بالشفاء بالصور
دعـاء للام بالشـفاء بالصـور
دعـاء للام بالشـفاء بالصـور
دعـاء للام بالشـفاء بالصـور

بهذا نختتم مقال دعاء للام المريضة بالشفاء العاجل مكتوب وبالصور، والذي تم من خلاله تقديم باقة ومجموعة مميزة من الأدعية للشفاء من المرض للوالدة المريضة، وكذلك مجموعة من أجمل الأدعية المصورة بالشفاء لأمي.

اقرأ أيضًا: