اجمل دعاء الصباح مع الصور

اجمل دعاء الصباح مع الصور يحمل مع رمزيّته الكثير من السِمات الإيجابيّة التي تدفع الإنسان المُسلم إلى تبنّي الكثير من أصناف الدّعاء مع ساعات الصّباح الأولى، تأكيدا لتلك السّنة النبويّة، وتلك الطّاعة التي تُعتبر مُخ العبادة في الإسلام، لأنّ الدّعاء هو التجسيد الحقيقي لعبوديّة الله، وعبر موقع صفحات سيتم طرح باقة من أجمل صيغة دعاء الصباح قصير وطويل مكتوب وبالصور، والتي تشمل دُعاء الصباح قصيراً وطويلاً.

اجمل دعاء الصباح مع الصور

تتعدّد صيغ الدّعاء التي تمّ سردها في طيّات الدّعاء الصّباحي بين الأهل والأحبّة، ومن أجمل تلك الأدعية المُباركة، ما يلي:[1]

اجمل دعاء الصباح مع الصور
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، يا واسع الرّحمات ويا مُجيب الدّعوات، نسألك صباحًا هانئا وعامرًا بالقبول، أن تكتب لنا فيه الخير كله، وأن تزيدنا من الثّبات على الطاعات التي قدّرتها لنا يا كريم.
  • اللهم بكَ أصبحنا وعليك توكّلنا، فلا يُشرك بكَ هذا القلب مقدار أُنملة، نُشهدك أن لا إله إلّا أنتَ وحدك، ونسألك من واسع الرّحمات رزقًا طيبًا، وعملًا متقبلًا، وحياة سعيدة، اللهم انصرنا على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا يا كريم.
  • اللهم بارك لي في قولي، وبارك لي في عملي، وسدّد عليَّ أمور حياتي كلّها، اللهم انصرني بالإسلام، واجعل القرآن ربيعًا لقلبي، وشفاءً لأوجاعي، وجلاءً لأحزاني، اللهم بارك لنا وارحمنا، وعافنا واعفوا عنّا.

دعاء الصباح مكتوب على الصور

وهي من الصّور المميّزة التي يجري تناولها وتبادلها من قبل الأهل والأحبّة في منصّات التّواصل مع ساعات الصّباح، ومن أجملها ما يلي:

دعاء الصباح مكتوب على الصور
دعاء الصباح مكتوب على الصور
دعاء الصباح مكتوب على الصور

إلى هُنا؛ يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال اجمَل دُعاء الصباح مع الصور الذي من خلاله تم تناول أجمل أدعية في الصباح الجديد، ودعاء صباح الخير مكتوب، بجانب صور أدعية الصباح.

اقرأ أيضًا: