انشدك عن بنت بوجهين ونهود

انشدك عن بنت بوجهين ونهود

جدول المحتويات

حل لغز انشدك عن بنت بوجهين ونهود، تعتبر الألغاز والأحاجي من أشهر وسائل التسلية التي تم تداولها عبر الأجيال، حيث تختلف وتتعدد أنواع الألغاز بين رياضية ودينية أو ثقافية، كما قد تختلف أساليب طرحها، ومن أشهر الألغاز تعتبر الألغاز الشعرية الخليجية، التي سنتعرف على أحدها في سطور المقال التالي من موقع صفحات، مبينًا الحل الصحيح لهذا اللغز، موضحًا النص الكامل له.

انشدك عن بنت بوجهين ونهود

إن النص الكامل لهذا اللغز هو “أنشدك عن بِنت بوجهين وأخدود ورجولها متلويات وطويلة تجلس على خدودها وقت محدود في موقع ماكل واحد يجيله من فوقها سود وما تحتها سود واللي حواليها حسان وجميلة والحل في قوقل ترى غير موجود والبنت وقت الحمل ما هي ثقيلة”، وفي الفقرة التالية سيتم استعراض الحل الصحيح لهذا اللغز، والذي عجز الكثيرون عن إيجاده.

حل لغز انشدك عن بنت بوجهين ونهود

إن الحل الصحيح للغز أنشدك عن بِنت بوجهين ونهود هو النظارة، حيث أن للنظارات وجهان وهما العدستين، ورجلان طويلتان واللذان ترتكز من خلالهما على خدود وأذني صاحبها، ومع التدقيق في التفاصيل الأخرى من نص هذا اللغز يمكن ملاحظة أن النظارات تحققها جميعًا، بالتالي هي الإجابة المناسبة لهذا اللغز.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو حل لغز أنشدك عن بِنت بوجهين ونهود، وما هو النص الكامل لهذا اللغز، مع توضيح سبب اختيار هذه الإجابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *