انشدك عن بنت لها عدة اخوان

حل لغز انشدك عن بنت لها عدة اخوان ، ما تزال الألغاز البدوية من أشهر وسائل التسلية والترفيه في الجلسات العائلية حيث تضيف جوًا من المرح والتسلية إليها، بالإضافة لكونها عمليةً عقليةً تتطلب التركيز والتفكير العقلاني للوصول إلى الجواب الصحيح لها، وموقع صفحات عبر سطور مقاله التالي سيوضح ما هي الإجابة الصحيحة للغز المذكور أعلاه، وما هو نص الكامل لهذا اللغز الشهير.

انشدك عن بنت لها عدة اخوان

إن النص الكامل للغز المطروح مقدما هو “أنشدك عن بِنت لها عدة إخوان، في حكمها يمشون في كل ساعة حطت لثام، وجسمها دوم عريان شاخت عليهم، ما لحقها طماعة، إخوانها في جنبها صاحبة شأن، وعضيدها الأول غريبة طباعه”، ويعتبر هذا اللغز من الألغاز البسيطة والتي لا يحتاج سامعها سوى إلى التمعن في محتوى نصها للوصول إلى الإجابة الصحيحة، والتي سوف يتم ذكرها عبر سطور الفقرة التالية.

حل لغز انشدك عن بنت لها عدة اخوان

إن الجواب الصحيح للغز أنشدك عن بِنت لها عدة إخوان هو بطارية السيارة، حيث تنطبق كافة المواصفات المذكورة على بطارية السيارة، والتي تعتبر الجزء الأساسي في السيارة فهي تأمر وتحكم في تشغيل باقي الأجزاء، وبدونها لا يمكن للسيارة أن تسير، وبذلك تكون هي الحل الصحيح والمناسب.

في ختام المقال التالي تكون قد معرفة ما هو الحل الصحيح للغز أنشدك عن بِنت لها عدة إخوان، وما هو نص الكامل له، مع شرح وتوضيح معناه.

اقرأ أيضًا: