دعاء الشفاء للحبيب مكتوب

دعاء الشفاء للحبيب مكتوب الذي يعد واحد من الأمور التي تجعل الشخص يشعر بالحزن والألم والتعب، لذلك فإنه لا يملك يده شيئاً سوى الدعاء، حتى يخفف عن نفسه ما يشعر به، وحتى يساند من يحب بتلك الأدعية، حتى يمن الله تعالى عليه بالشفاء، ومن خلال هذا المقال عبر موقع صفحات سوف يتم عرض باقة مميزة من دعاء الشفاء الحبيب حيث تم اختيار مجموعة مميزة منها.

دعاء الشفاء للحبيب مكتوب

عندما يمرض شخص غالي على القلب، فإن الشخص يتألم بشدة، ولا يملك في يده شيئاً سوى الدعاء له، ومن بين تلك الأدعية ما يلي:

الدعاء الأول اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك أن تمن على حبيبي بالشفاء العاجل، وتلبسه ثوب الصحة والعافية، وتبارك لي فيه.
الدعاء الثاني اللهم يا من تعيد للمريض صحته أسألك أن ترد لحبيبي صحته، وتجعل مرضه في ميزان حسناته.
الدعاء الثالث اللهم لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، أسألك أن تمن على حبيبي بالصحة والعافية، وتحفظه بعينك التي لا تنام، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الرابع اللهم إنك سميع مجيب الدعوات، أسالك باسمك الأعظم أن تعيد لمن أحب صحته، واشفه يا الله واشفي كل مريض يتألم لا يعلم بحاله إلا أنت.
الدعاء الخامس اللهم اشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم وألبسه ثوب الصحة والعافية برحمتك يا أرحم الراحمين.

حبيبتي دعاء الشفاء للحبيب

من الجميل أن يشارك الحبيب حبيبه لحظات المرض، ويدعوا الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل، ومن بين تلك الأدعية ما يلي:

  • اللهم يا منزل الشفاء ورافع البلاء، ومجيب الدعوات أسألك بكل اسم هو لك أن تشفي حبيبتي شفاء لا يغادر سقما، اللهم اشف حبيبي وبارك لي فيه، فإن مرضه يتعبني ويمرضني، ويكسرني، اللهم وأحفظه بعينك التي لا تنام.
  • اللهم قد مرضت حبيتي وأنت أعلم بها مني، اللهم فرد إليها عافيتها وصحتها، وخفف عنها ما تشعر به من ألم، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم ليس لدي طاقة أن أرى حبيبتي وهي تتألم، اللهم وعجل في شفائها، وارزقها الصبر على تحمل الألم، واشرح صدرها برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • ربي استودعتك حبيبتي في أعز على نفسي من نفسي، الله وأنزل عليها الشفاء، وارفع عنها البلاء، وأجيب دعائي، أنك أنت سميع مجيب الدعوات.
  • اللهم إني أحبه فيك، وأنت تعلم أنني لا استحمل مرضه، اللهم فبقدر حبي له أسألك أن ترح جسده، وتخفف عنه المرض، اللهم إنك أنت القادر الذي لا يقدر عليك أحد، أسألك بكل اسم هو لك أن تمن على من أحب بالصحة والعافية.

دعاء الشفاء للحبيب المريض قصير

إلى جانب الأدعية التي تم ذكرها توجد أيضًا مجموعة من الأدعية القصيرة للحبيب، ومن بينها ما سيتم عرضه فيما يلي:

  • اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل، واشفه واعف عنه.
  • اللهم يا كاشف الهم ومفرج الكرب، اشفه أنت الشافي.
  • اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية، لا بأس طهور إن شاء الله.
  • اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى أن تمن عليه بالشفاء العاجل.
  • اللهم اشفه أنت الشافي واحفظه يا الله بعينك التي لا تنام.

صور دعاء الشفاء للحبيب

عندما يمتلك الإنسان شخص غالي على قلبه فإنه يدعوا له بشكل مستمر أن يمن الله عليه بالشفاء، ويقوم بإرسال الأدعية المصورة له من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حتى يدعوه له بها من يقرأها، ومن خلال ما يلي سيتم عرض مجموعة من تلك الأدعية المصورة:

صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب
صور دعاء الشفاء للحبيب

في الختام قد تم الانتهاء من عرض دعاء الشفاء للحبيب مكتوب والذي يجب أن يكون خالص من القلب حتى يتقبله الله تعالى، فالدعاء هو أغلى هدية يمكن تقديمها إلى الحبيب ومشاركتها معه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما أجر المريض عند الله؟

ما أجر المريض عند الله؟
ويقول صلى الله عليه وسلم: “ما يصيب المسلم من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها إلا كفَّر الله بها من خطاياه” [رواه البخاري]. 

ما هي السورة التي تقرأ قبل العملية؟

ما هي السورة التي تقرأ قبل العملية؟
سورة الإخلاص، المعوذتين، وآية الكرسي، آخر آيتين من سورة البقرة.

ما هو دعاء التوكل على الله؟

ما هو دعاء التوكل على الله؟
بسم الله الرحمن الرحيم، توكلت على الله الذي لا يغلبه أحد، توكلت على الجبار الذي لا يقهره أحد، توكلت على العزيز الرحيم الذي يراني وتقلبي في الساجدين.