دعاء المظلوم المقهور المستجاب

دعاء المظلوم المقهور المستجاب بإذن الله تعالى، والذي ليس بينه وبين الله حائلٌ يحول دون إجابته، فالمظلوم عند الله تعالى له المكانة العظيمة والمميزة، له عنده -سبحانه- الدّعاء المسموع المجاب، وله الانتقام العظيم من الله تعالى ممّن ظلمه، والمظلوم المقهور ليس له إلّا الله -سبحانه- وتعالى، يشكو له حاله بالدّعاء، فيرجوه ويوكّل أمر من ظلمه إليه فهو المنتقم من الظالمين، هو النّاصر للمستضعفين، وموقع صفحات يهتمّ بعرض الأدعية العظيمة المستجابة بإذن الله تعالى للمظلومين.

دعاء المظلوم المقهور المستجاب

إنّ الله تعالى قد نزّه نفسه -سبحانه وتعالى- عن الظّلم، وحرّمه تعالى على الإنسان، فأمره بالعدل والإنصاف والبعد عن الظلم والتعدّي على الآخرين، وجعل للمظلومين الحقّ بالانتقام، وجعل لهم الدّعاء المستجاب، ودعـاء المظلـوم المقهـور المستجـاب بإذن الله تعالى هو:

الدعاء الأول اللهمّ يا من تسمع دعاء المضطّر إذا دعاك، يا مغيث المستغيثين، ويا ناصر المستضعفين، أسألك بعزّتك وقدرتك أن تنصرني على من ظلمني، وأن تردّ لي حقّي الذي اعتدى عليه، اللهمّ إنّك أنت ذو القوّة المتين، آمين.
الدعاء الثاني يا ربّ السماوات والأرض، يا عزيز يا جبّار، أسألك أن تنتقم لي ممّن ظلمني وجار عليّ وقهرني وكسر قلبي، اللهمّ إنّي أسألك النصر عليه، وأسألك أن تُظهر الحقّ وتُزهق الباطل، إن الباطل كان زهوقًا، اللهمّ آمين.
الدعاء الثالث اللهمّ يا رحمن الدّنيا والآخرة ورحيمهما، أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تردّ لي حقّي ممن ظلمني، اللهمّ انتقم لي منه أشدّ الانتقام، اللهمّ اجبر خاطري واجعل لي في قهري وحزني هذا أجرًا وألهمني الصّبر، أنت على كلّ شيءٍ قدير.

دعاء المظلوم المقهور المستجاب تويتر

دعـاء المظلـوم المقهـور المستجـاب تويتر هو الدّعاء الذي سيتمّ ذكره في الآتي، حيث أنّ الدّعاء سبيلٌ لقضاء الحاجات، وهو سبيل المظلوم للشكوى وهو السبيل المضمون لاسترجاع الحقّ المغصوب ولو بعد حين، والدّعاء هو:

  • اللهمّ يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد أسألك بكلّ اسمٍ هو لك سمّيت به نفسك أن تنصرني على من ظلمني وعاداني، وأسألك أن تجعل بيني وبينه ملائكةً تحميني منه، وأسألك يا ربّ الانتقام الجميل منه، أنت مجيب دعاء المظلومين.
  • يا ربّ السماوات والأرض ومن فيهنّ، أسألك يا من جعلت للمظلوم دعوةً لا تردّ وتُستجاب ولو بعد حين، أسألك أن تمدّني بقوّة من عندك أعيد بها حقّي، اللهمّ اجبر لي خاطري واشفي قلبي المكسور برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهمّ يا من تعلم ما تخفي الصدور، اشفِ ما في صدري من علل، وأجرني في مصابي هذا، وانصرني على الظّالمين ونجّني من كيدهم يا ربّ العالمين، اللهمّ احفظني وأهلي من شرّ كل ظالمٍ ومن كيد كلّ عدو، آمين.

اقرأ أيضًا: دعاء التوبة من العادة السرية

صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب

سيتمّ إدراج العديد من الصور التي تحمل أفضل الأدعية للمظلوم المقهور مستجابةً بإذن الله تعالى، فدعوة المظلوم لا تردّ أبدًا، والصور في الآتي:

صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعاء المظلوم المقهور المستجاب
صور دعـاء المظـلوم المقهـور المستجـاب
صور دعـاء المظـلوم المقهـور المستجـاب
صور دعـاء المظـلوم المقهـور المستجـاب

بهذه الصور نختتم مقال دعاء المظلوم المقهور المستجاب والذي عرضنا فيه العديد من الأدعية الحسنة التي يصحّ للمظلوم الدّعاء بها، فليس بينها وبين الله حائل، وقد وردت الأدعية مكتوبة ومصورة.

اقرأ أيضًا: