صباحية الزواج وش اسوي

صباحية الزواج وش اسوي؟، من المعروف أن المرأة تخطط كثيراً ليوم الزفاف بكل ما به من تفاصيل، حتى يكون ناجحاً وتعطي ذلك اليوم اهتماماً كبيراً، ومن خلال موقع صفحات سنتعرف على بعد إتمام الزواج ماذا عليها أن تفعل؟ وكيف تجعل يوم الصباحية مميزاً لأنه أول يوم للشريكين معاً، ومن الأمور التي لا ينساها كل منهم حتى مع مرور الوقت، فيجب أن تكون ذكرى سعيدة.

صباحية الزواج وش اسوي

العروس يوم الصباحية يجب أن تكون في أبهى صورها من حيث الثياب والمكياج وتصفيف الشعر، وأن تفوح منها رائحة ذكية، وعليها مراعاة التعامل مع الزوج بوجه بشوش، ومن أفضل النصائح لذلك اليوم:[1]

  • إذا كان هناك أي موقف سبب لك الضيق من اليوم السابق عليك أن تنسيه وتبدأي يوم الصباحية بوجه بشوش ومشرق مع مراعاة عدم التفكير في أي أمور سلبية.
  • اذهبي إلى الحمام وقومي بأخذ حمام دافئ مع ارتداء ثياب أنيقة ذات ألوان مفرحة، ويفضل أن تكون جريئة بعض الشيء، بالإضافة إلى وضع عطر خفيف ومكياج ملائم للون الثياب، مع تسريح الشعر وجعل شكله مرتباً.
  • عندما يستيقظ شريك ابتسمي في وجهه وقومي بالمدح فيه ووضحي له مدى سعادتك بالزواج منه.
  • قومي بتحضير فطور صحي وبسيط، حتى تقوموا بتناوله سوياً، ولا يفضل أن يكون الطعام به نسبة من الدهون، حتى لا يسبب الضيق أو الحموضة.
  • تجنبي استخدام الهاتف في أول يوم زواج وقومي بالاهتمام بزوجك فقط، وتبادلوا أطراف الحديث أثناء عمل مشروب ساخن، حتى تقوموا باحتسائه معاً.
  • احرصي على أخذ قسط من الراحة بين كل حين وآخر؛ لأنك تعرض للإجهاد والتعب في تحضيرات الزفاف.

مقالات مقترحة قد تهمك

نرشح لك قراءة المقالات الآتية:

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على صباحية الزواج وش اسوي، واستعراضنا بعض النصائح المهمة إذا أردت أن تكون حياتك الزوجية سعيدة عليك بالتواصل بشكل يومي مع الشريك وتخصيص وقت لكماً، مع الالتزام بالتعامل بكل صدق وصراحة

اقرأ أيضًا:

المراجع