لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام مع الحل

لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام مع الحل، والذي يعد أحد الألغاز الصعبة، والتي يكون الهدف الأساسي منها هو معرفة مستوى الذكاء لدى الأشخاص جميعهم في مختلف المراحل العمرية، وعبر موقع صفحات سيتم تناول لغز مع الحل وهو اللغز السالف ذكره، وذلك لأن إجابته واضحة فقط تحتاج إلى التركيز العميق للوصول إلى الإجابة الصحيحة.

لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام مع الحل

يعتبر هذا اللغز أحد الألغاز الغامضة وغير المفهومة، والتي تحتاج إلى التفكير للوصول إلى الحل، حيث يقول اللغز، حكم قاضي على مجرم بالإعدام، وقام القاضي بكتابة جملة وتعليقها على عنق المجرم، وتنص الجملة على ما يلي (الإفراج عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم)، الأمر الذي جعل المجرم يفكر في حيلة حتى تصبح الجملة في صفه.

اقرأ أيضًا: تبديل القلعة بالملك تعرف بال من 5 حروف

حل لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام مع الحل

إجابة هذا اللغز هي وضع نقطة بعد كلمة الإفراج عنه، والتي كانت على النحو الآتي (الإفراج عنه. مستحيل أن ينقل إلى السجن ويعدم)، مما جعل السلطات تقوم بالإفراج عنه، وبهذا تمكن المجرم من الهروب من الإعدام والعودة إلى الحياة من جديد ذلك؛ بسبب تمتعه بالكثير من الذكاء. 

اقرأ أيضًا: اسئلة عامة واجوبتها

بهذا؛ يكون قد تم الانتهاء من عرض لُغز حَكم قاضي على مُجرم بالاعدام مع الحل والذي يعد أحد الألغاز البسيطة، والتي فقط تحتاج إلى الذكاء، وذلك من خلال إضافة نقطة بعد كلمة الإفراج عنه، وبهذا تغير معنى اللغز بشكل عام، وتم الإفراج عن المجرم.

اقرأ أيضًا: