مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف

مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف، مؤخرًا انتشرت مشكلة زيادة الوزن والسمنة التي تصيب الأشخاص بالعديد من الأمراض الخطيرة، لذا وجد أنّ الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن يبحثون عن أجهزة التنحيف التي تسهل استخدامها في المنزل دون تحمل عناء الذهاب لصالات الجيم، ومن خلال موقع صفحات سوف يتم التعرف على تجربة إحدى السيدات مع هذه الجهاز كما سيتم التعرف على أضراره أيضًا.

مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف

إنّ جهاز الهزاز للتنحيف يحتوي الجهاز على حزام يتم لفه حول المكان المراد تنحيفه، فيرسل الجهاز هزات بسيطة تتنقل للجسم، فتعمل على ارتخاء وانقباض العضلات بشكل متتال، مما يؤدي إلى تفتيت الدهون وتنحيف المنطقة، وتروي إحدى السيدات عن تجربتها مع الجهاز لخسارة الوزن الزائد حيثُ قالت: لقد كنت أعاني من الترهلات وزيادة الوزن، وقد كنت أذهب كثيرًا للصالات الرياضية، لكن نظرٍا للمجهود الكبير وكثرة مسؤوليات الحياة لم انتظم، حتّى نصحتني صديقتي بتجربة جهاز الهزاز للتنحيف، لم أقتنع في البداية، لكن مع المواظبة على التجربة لاحظت تغيراً كبيراً في محيط الخصر والأرداف حيث عمل الجهاز على شد المنطقة والتقليل من علامات الترهل والسيلوليت، لكن نصيحتي لمن ترغب في إنقاص وزنها لا بد من اتباع حمية صحية مع الجهاز فهو لا يقلل الوزن، لكنه ينحف المناطق التي تريدينها فقط.

مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف

أضرار جهاز الهزاز للتخسيس

كل الأجهزة المتعلقة بالجلد والصحة لا بد من الحذر من أضرارها من خلال الالتزام بالنصائح الصحيحة والتي تتمثل فيما يلي:[1]

  • الصدمة كهربائية: لا بد من الاحتراس عند استخدام الجهاز وإبعاده عن أي مصدر للماء.
  • المشاكل الجلدية: تؤدي كثرة الاستخدام دون فواصل على منطقة واحدة إلى تهيج الجلد والإصابة بالعدوى لذلك لا بد من الالتزام بتهوية الجسم. 
  • التأثير المؤقت: ولذلك لا بد من اتباع نظام غذائي يساعد على تقليل الوزن والمحافظة على شكل الجسم 
  • اختلال أملاح الجسم: قد يؤدي كثرة الاهتزازات إلى التعرق المفرط بالتالي حدوث خلل في مستوى أملاح الجسم وآلية عمل العضلات والجفاف فلا بد من تنظيم شرب المياه.

وبذلك يكون قد تم التعرف على جهاز الهزاز التخسيس عبر مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف، مع الأضرار الناتجة عن استخدام هذا النوع من أجهزة التخسيس.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم مدة استخدام جهاز الهزاز؟

كم مدة استخدام جهاز الهزاز؟
مدة استخدام جهاز الهزاز 20 دقيقة كل يوم حتى الوصول للوزن المثالي.

هل لبس حزام البطن يزيل الكرش؟

هل لبس حزام البطن يزيل الكرش؟
نعم، لأنه يلف على منطقة البطن ويعمل على حرق الدهون في هذه المنطقة بالتحديد.

ما هو المشروب الذي يحرق الدهون قبل النوم؟

ما هو المشروب الذي يحرق الدهون قبل النوم؟
تناول كوب من عصير العنب الطازج قبل النوم يساعد في حرق الدهون المتراكمة من الجسم.

المراجع