لغز انشدك عن شي ينام بعباته ويرفع عباته

لغز انشدك عن شي ينام بعباته ويرفع عباته

جدول المحتويات

حل لغز انشدك عن شي ينام بعباته ويرفع عباته، تعتبر الألغاز والكلمات المتقاطعة من ألعاب الذكاء المفضلة للكثير من الناس في كل أنحاء العالم، وذلك لكونها خليطًا متكاملًا من الترفيه والتفكير، حيث تساعد الألغاز على تحسين عمل الذاكرة وخلايا الدماغ، وموقع صفحات عبر سطور مقاله التالي سيوضح ما هي الإجابة الصحيحة للغز المطروح مقدمًا، والذي يعتبر من أشهر الألغاز، مع ذكر كامل نصه، وتوضيح معناه.

لغز انشدك عن شي ينام بعباته ويرفع عباته

إن النص الكامل للغز المطروح أعلاه هو “انشدّك عن شيء ينامُ بعباتهِ و يرفعُ عباتَهُ، لابغى ياكل الزاد”، ويعتبر هذا اللغز الشعبي من اللهجة الخليجية، من الألغاز التي تحتاج إلى تفكير عقلاني وتركيز عالي من أجل استباط الجواب الصحيح من خلال سطور نصه الكامل، وسيتم ذكر الجواب الصحيح عبر سطور الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا: اسئلة عامة واجابتها

حل لغز انشدك عن شي ينام بعباته ويرفع عباته

إن الجواب الصحيح للغز انشدّك عن شيء ينامُ بعباتهِ و يرفعُ عباتَهُ هو النار، حيث تأكل النار كل الخير والرزق أثناء اندلاع الحريق، وبذلك تكون كلمات وخبايا النص تنطبق على النار، لتكون هي الجواب الصحيح لهذا اللغز، بعد أن عجز الكثير من الأشخاص عن التوصل لها أو إيجادها.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح للغز انشدّك عن شيء ينامُ بعباتهِ و يرفعُ عباتَهُ، مع توضيح معنى نصه، وذكره كاملًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *