افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات

كتابة : عمرو عيسى بتاريخ : 28 أبريل 2021 , 16:16

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات دائمًا ما يعاون عملائه على الحصول على بعض الامتيازات التي من شأنها أن تمولهم بشكل كافي لتنفيذ مشروعاتهم على أرض الواقع، ومن ثم فإن الحصول على هذا النوع من القروض التمويلية يتطلب توافر بعض الشروط وإتمام بعض الإجراءات التي يقرها البنك نفسه، ومن خلال الجولة التي سيصحبكم بها موقع صفحات سيمكنكم التعرف على كافة المعلومات الخاصة بهذا الشأن.

افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات

إن كنت أحد المواطنين المقيمين داخل نطاق دولة الإمارات العربية المتحدة فبالطبع تود التعرف على اسم افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات، حيث تعد تلك الخطوة هو أولى الخطوات التي يقوم بها المواطنين للحصول على القروض الشخصية التمويلية، والتي تتيح لهم إمكانية تنفيذ مشروعاتهم الخاصة على أرض الواقع.

أما عن اسم افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات، فتجدر الإشارة إلى انه توجد العديد من الخيارات المناسبة فيما يخص البنوك التي توفر لعملائها هذا النوع من القروض التمويلية، والتي تتنوع بين بنك أبو ظبي التجاري وبنك HSBC الإمارات العربية المتحدة، وغيرهم من البنوك المصرفية التي سنعرضها لكم في السطور المقبلة.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن اذن دخول الكتروني الامارات مع الخطوات

بنك أبو ظبي التجاري

يعد بنك أبو ظبي التجاري هو بمثابة افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات، والسبب في ذلك يرجع إلى كونه يتيح لعملائه إمكانية الحصول على القروض الشخصية التمويلية بمعدلات فائدة تنافسية، إلى جانب ذلك فإنه يمكن للعملاء الحصول على هذا النوع من القروض التمويلية مع أعلى معدلات مضاعفات للراتب وميزة الحصول على أطول فترة ممكنة لسداد قيمة القروض الممنوح لكل عميل.

تجدر الإشارة إلى أن معدل الفائدة على القروض الشخصية المقدمة من قِبل بنك أبو ظبي التجاري الإماراتي تصل إلى 5% يتم احتسابها بناءً على إجمالي القيمة المالية للقرض نفسه، أيضًا يمكن للعملاء الحصول على العديد من المميزات الأخرى والتي تتنوع بين تطبيق الرسوم الضريبية لمرة واحدة فقط في حالة الحصول على تأمين على حياة العميل مدى الحياة.

إلى جانب ذلك فإن المزايا التي يمكن للعميل الحصول عليها عند اقتراض هذا النوع من القروض التمويلية من بنك أبو ظبي التجاري هي ميزة الحصول على مكافأة تصل إلى 50 ألف نقطة تاتش بوينتس، مع إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 50% من إجمالي قيمة الرسوم الإدارية.

كما يمكن للعملاء التابعين إلى بنك أبو ظبي التجاري الحصول على إمكانية دمج القروض التمويلية، بالإضافة إلى ميزة الحصول على البطاقات الائتمانية المقدمة من قِبل البنك المصرفي بشكل مجاني ودون الحاجة إلى سداد رسوم ضريبية، ويمكنك تقديم طلب للحصول على القرض الشخصي من بنك أبوظبي التجاري عن طريق رابط الموقع الرسمي “من هنا”.

المستندات الرسمية المطلوبة

أما عن الضمانات الواجب توافرها للحصول على القرض الشخصي من بنك أبو ظبي التجاري الإماراتي، فإنها تتمثل في تحويل الراتب الشهري للعميل ومكافأة نهاية الخدمة إلى حساب البنك المصرفي، وفيما يتعلق بالمستندات الرسمية الواجب توافرها فإنها تتمثل في التالي.

  • يجب على العميل كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة به في نموذج استمارة طلب الحصول على قرض شخصي من البنك.
  • ينبغي توافر جواز سفر للعميل، شرط أن يكون ساري المفعول وغير منتهي الصلاحية.
  • يجب أن يمتلك العميل صورة طبق الأصل عن بطاقة الهوية الشخصية الخاصة به، شرط أن تكون البطاقة سارية المفعول.
  • ينبغي توافر كشف حساب للعميل لآخر 3 أشهر.
  • يجب أن يتوافر رسالة تفيد بالموافقة على تحويل راتب العميل إلى البنك المصرفي، ومرسلة من قِبل جهة العمل التابع لها العميل.
  • ينبغي توافر شهادة مفردات مرتب حديثة، لفترة زمنية لا تتخطى شهر واحد على أقصى تقدير من تاريخ تقديم طلب الحصول على القرض الشخصي.
  • يجب أن يقدم العميل تقرير وافي يتضمن تفاصيل القروض التي حصل عليها فيما سبق، بالإضافة إلى الالتزامات التي يملكها طوال فترة الحصول على القرض الشخصي.

بنك HSBC الإماراتي

أحد البنوك الإماراتية التي تتيح لك فرصة الحصول على قرض شخصي تمويلي، في حالة إن كنت تود تجديد ديكور منزلك، أو سداد المصاريف الدراسية، فيمكنك الحصول على هذا النوع من القروض بأطول فترة سداد والتي تتراوح بين 12 شهر وحتى 48 شهر، كما يمكنك الحصول على سعر فائدة مناسب على حسب ملفك الشخصي التابع إلى البنك المصرفي إن كنت عميل حالي له.

بالإضافة إلى ذلك فبإمكانك تخصيص اختياراتك بناءً على احتياجاتك المالية في الوقت الحالي، ويمكنك أيضًا الحصول على هذا النوع من القروض دون الحاجة إلى سداد قيمة رسوم تأمين إضافية، فضلًا عن ميزة الحصول على موافقة مبدئية على طلب الاقتراض من البنك في مدة لا تتجاوز العشر دقائق.

شروط الحصول على القرض الشخصي

في حالة أنك أحد العملاء التابعين إلى مصرف HSBC الإماراتي، فيجب أن تستوفي بعض الشروط لكي تحصل على أحد القروض الشخصية التي يوفرها البنك، ومن تلك الشروط ما سنعرضه فيما يلي:

  • ضرورة أن يكون العميل أحد المواطنين الأصليين أو أحد المقيمين داخل الإمارات.
  • ينبغي أن يعادل الراتب الشهري للعميل 10 آلاف درهم على أقل تقدير.
  • يجب أن يتراوح عمر العميل بين 21 عامًا و65 عامًا .
  • ينبغي أن يمتلك العميل حساب جاري في البنك؛ حتى يتمكن من تحويل راتبه الشخصي على هذا الحساب.

مصرف الإمارات دبي الوطني

أحد أشهر البنوك المصرفية التي توفر القروض الشخصية للعملاء التابعين إليها، والتي يمكن استغلالها في تغطية تكاليف الزواج أو مصاريف الدراسة، إلى جانب بعض الالتزامات الأخرى، أما عن المزايا الخاصة بهذا النوع من القروض فإنه تتضمن إمكانية الحصول على قرض تمويلي بسعر فائدة تنافسي ومنخفض يبدأ من 5.49% للفوائد المتناقصة، و2.90% للعائد الثابت.

كما تصل مدة سداد قيمة القرض إلى 36 سهر، وتصل قيمته إلى 2 مليون درهم إماراتي بالنسبة للعملاء الوافدين، أما عن الشروط والضمانات فإنها تتمثل في ضرورة تحويل الراتب الشهري وضرورة توافر حساب مصرفي للعميل.

نور بنك الإماراتي

بنك مصرفي تابع إلى دولة الإمارات العربية، يمكنك الحصول منه على قرض شخصي بنسبة فائدة تصل إلى 3.49% ويمكن الحصول عليه بضمان تحويل الراتب، إلى جانب ذلك فبإمكانك الحصول على موافقة مبدئية على طلبك خلال 30 دقيقة من تقديمه.

فيما يخص المميزات الخاصة بهذا النوع من القروض، فإنها تتمثل في أنه يمكن الحصول عليه من قِبل مواطني الدولة والوافدين إليها، فضلًا عن أن قيمة التمويل تصل إلى 20 ضعف الراتب الشخصي للعميل، مع فترة سداد تصل إلى 48 شهر، وميزة استخراج بطاقة ائتمانية تعادل قيمتها 50 ألف درهم إماراتي.

المستندات المطلوبة

يجب توافر طلب تحويل الراتب من جهة العمل التابع لها العميل، كما يجب توافر كشف حساب مصرفي لآخر 3 أشهر، بالإضافة إلى أنه يجب توافر كشف حساب مصرفي لمدة لا تقل عن 3 أشهر على أقل تقدير، أيضًا ينبغي أن يمتلك العميل صورة طبق الأصل لجواز السفر وتأشيرة الإقامة وبطاقة الهوية الإماراتية، شرط أن تكون عير منتهية الصلاحية.

الشروط الواجب توافرها

في السطور المقبلة سنعرض لكم أهم الشروط الواجب توافرها للحصول على القرض الشخصي من نور بنك الإماراتي.

  • يجب أن يكون العميل قد بلغ 21 عامًا.
  • أن يكون الحد الأدنى للراتب هو 8 آلاف درهم.
  • يجب أن تتم الموافقة على طلب القرض من جهة العمل التابع لها العميل.
  • ضرورة سداد قيمة الرسوم الضريبية في حالة الصرف بأحد العملات الأجنبية، والتي تعادل 100 ألف درهم لكل معاملة.

شاهد أيضًا: افضل بنك للقروض الشخصية في البحرين

كنا قد تعرفنا معكم على افضل بنك للقروض الشخصية في الامارات، كما عرضنا لكم الشروط الواجب توافرها للحصول على هذا النوع من القروض التمويلية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

الوسوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *