انشدك عن بنتن وياكثر ما تضيع

انشدك عن بنتن وياكثر ما تضيع

جدول المحتويات

حل لغز انشدك عن بنتن وياكثر ما تضيع، تعتبر الألغاز الشعرية التي يتم تداولها باللهجة الخليجية من أصعب الألغاز، والتي كثر تداولها في السنوات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما تويتر وتيك توك، ومن بين هذه الألغاز لغز انشدّك عن بِنتن، وياكثرِ ما تضيعُ، وموقع صفحات في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا بالحل الصحيح لهذا اللغز، إلى جانب طرح تتمة نص اللغز، وتوضيحه وشرح ما هو المقصود به.

انشدك عن بنتن وياكثر ما تضيع

إن نص اللغز كاملًا هو “انشدّك عن بِنتن ويا كثرِ ما تضيعُ ما تنتهي يالربع، ولا ظنها تموت مرة من حظ العم ومرات ماتطيع”، وعند قراءة هذا النص سيشعر الشخص بدايةً بالتعقيد، وسوف يظن أنه أمام واحد من أصعب الألغاز، إلا أنه في الحقيقة هذا اللغز سهل ممتنع، وسنتعرف على الحل الصحيح له في الفقرة التالية.

حل لغز انشدك عن بنتن وياكثر ما تضيع

إن الحل الصحيح والمناسب للغز انشدّك عن بِنتن وياكثرِ ما تضيعُ هو مروحة السقف، والتي تعتبر من الأجهزة الكهربائية الأساسية في حياتنا اليومية، كما أنها تحقق كافة المواصفات والمتطلبات وفقًا لنص اللغز، لذلك يمكن اعتبارها هي الإجابة المناسبة له والتي عجز الكثير من الأشخاص عن إيجادها.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح للغز انشدّك عن بِنتن وياكثرِ ما تضيعُ، كما تم شرح هذا اللغز، وطرح تكملة نصه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *