دعاء لصديقتي المريضة بالشفاء مكتوب وبالصور

دعاء لصديقتي المريضة بالشفاء مكتوب وبالصور التي تعتبر من الأمور الواجبة بين الأصدقاء، فالصديق هو من يقوم بتقديم الدعم والطاقة الإيجابية لصديقه بالشفاء، والدعاء من العبادات السهل والبسيطة التي يقوم بها الأصدقاء فيما بينهم، لذلك فمن خلال موقع صفحات سوف يتم عرض مجموعة من الأدعية للصديقة المريضة بالشفاء، مع دعاء لصديقتي بالسعادة والتوفيق والشفاء مكتوب وبالصور.

دعاء لصديقتي بالشفاء مكتوب

يقف الصديق بجوار صديقه في الأوقات جميعهم، وفي كل وقت وحين، وبالأخص في أوقات المرض، فيقوم بالدعاء له، ومنها:[1]

الدعاء الأول اللهم اشف صديقتي وعافها واعف عنها، اللهم وانثر الصحة على جسدها، اللهم وبارك لها في صحتها وعافيتها، وأبعد عنها كل شر.
الدعاء الثاني اللهم اشف صديقتي واغرس الراحة في قلبها، اللهم ومن عليها بالصحة والعافية، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الثالث اللهم اشف صديقتي، اللهم واجعل مرضها في ميزان حسناتها، اللهم ومتعها بالصحة والعافية، فهي أعز من نفسي، اللهم واجعل العافية لا تفارق جسدها أبدًا.
الدعاء الرابع اللهم يا من بيده مقاليد الأمور أسالك أن تشفي صديقتي شفاء لا يغادر سقما، اللهم وأبعد عن جسدها التعب والألم برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء لصديقتي بالشفاء من كورونا

مع انتشار مرض كورونا تكثر الأدعية بين الأصدقاء بنية الشفاء، ومن بين تلك الأدعية ما يلي:

  • اللهم اشف صديقتي من مرض كورونا اللهم وخذ بيدها، واكفها بركنك الذي لا يرام، اللهم اشف صديقتي من مرض كورونا وأرح قلبها، اللهم وأبعد عن قلبها المرض برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إن صديقتي أغلى ما أملك اللهم، فأسألك باسمك الأعظم أن تشفها من مرض كورونا، اللهم ولا تريني فيها مكروهًا فيصيبني أضعافه، اللهم إني أستودعك إياها، فأحفظها بعينك التي لا تنام.
  • اللهم اشف صديقتي من مرض كورونا، اللهم ومتعها بالصحة، اللهم واجعل مرضها في ميزان حسناتها، وسبب لتكفير ذنوبها، اللهم واجعلها راضية بقضائك.
  • اللهم اشف صديقتي من مرض كورونا، اللهم واجعل مرضها في ميزان حسناتها، اللهم وخفف عنه ما تشعر به، اللهم بارك لي فيها واحرسها بعينك التي لا تنام. أنك أنت القادر على كل شيء.

دعاء لصديقتي بالشفاء تويتر

توجد العديد من الأدعية للصديقة بالشفاء، والتي يمكن مشاركتها على موقع تويتر، ومن بين تلك الأدعية ما يلي:

  • اللهم اشف صديقتي، ولا تريني فيها مكروه، اللهم واشفها واعف عنها وارزقها الصحة والعافية، اللهم صبر قلبها على الألم واشفها واشف المسلمين جميعهم، اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تنزل رحمتك علينا.
  • اللهم يا صانع المعجزات، أسالك أن تشفي صديقتي وألبسها ثوب الصحة والعافية، الهم واشف كل مريض يتألم ولا يعلم بحاله لا أنت، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم اشف صديقتي، اللهم وبارك لها في صحتها، وأبعد عنها الألم والتعب، اللهم أن صديقتي هي أغلى ما أملك اللهم إني أعوذ بك من تعبها، اللهم فمن عليها بالشفاء، وأحفظها بعينك التي لا تنام.
  • اللهم إني أسألك بصفاتك العلا أن تنزل شفاءك على جسد صديقتي، اللهم ومتعها بالصحة والعافية، اللهم يا سامع الدعاء ومجيب الدعوات.

صور دعاء لصديقتي بالشفاء

عندما تعاني إحدى الصديقات من التعب والمرض تكثر الدعوات لها من قبل أصدقائها، حتى يمن الله تعالى عليها بالشفاء العاجل، ومن خلال ما يلي سيتم عرض مجموعة من تلك الأدعية المصورة:

صور دعاء لصديقتي بالشفاء
صور دعاء لصديقتي بالشفاء
صور دعاء لصديقتي بالشفاء
صور دعاء لصديقتي بالشفاء
صور دعاء لصديقتي بالشفاء
صور دعاء لصديقتي بالشفاء
صور دعاء لصديقتي بالشفاء
صور دعاء لصديقتي بالشفاء

بهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض دعاء لصديقتي المريضة بالشفاء مكتوب وبالصور، والتي يمكن الاختيار من بينها ومشاركتها مع الصديقة المريضة لعل الله تعالى يستجيب دعاءهم، فينزل الشفاء من عنده عليها، ويلبسها ثوب الصحة والعافية.

اقرأ أيضًا: