رقم طوارئ المياه القصيم للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه القصيم للتواصل والشكاوى والبلاغات

جدول المحتويات

رقم طوارئ المياه القصيم للتواصل والشكاوى والبلاغات هو الرقم الذي خصصته شركة المياه الوطنية السعودية للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة القصيم والمدن التابعة لها، ولجعل الإبلاغ عن أعطال المياه سهلًا على سكان القصيم سنبين من خلال هذا المقال على موقع صفحات الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال الكهرباء في القصيم، كما سنبين أيضًا الأرقام المخصصة للإبلاغ عن أعطال المياه في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم بشكل منفرد.

رقم طوارئ المياه القصيم

رقم الطوارئ المخصص للإبلاغ عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة القصيم هو: 0163811217، وفي حالة العجز عن التواصل مع شركة المياه للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة القصيم عبر الرقم المخصص لشكاوى مدينة القصيم فقط يمكن الإبلاغ عن العطل عبر الرقم الموحد المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية وهو: 8004411110، كما يمكن أيضًا الإبلاغ عن أعطال المياه في كل منطقة من مناطق القصيم من خلال الأرقام المخصصة لكل منطقة على حدة لاستقبال بلاغات أعطال المياه فيها، وهذه الأرقام هي:[1]

رقم طوارئ المياه في عنيزة

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة عنيزة التابعة للقصيم هو: 35818800.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه بالشرقية للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في بريدة

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة بريدة التابعة للقصيم هو: 163227000.

رقم طوارئ المياه في البدائع

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة البدائع التابعة للقصيم هو: 554597776.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه بالمدينة المنورة للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في الشماسية

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة الشماسية التابعة للقصيم هو: 0163401023.

رقم طوارئ المياه في النبهانية

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة النبهانية التابعة للقصيم هو: 855156504.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه الرياض للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في البكيرية

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة البكيرية التابعة للقصيم هو: 163227207.

رقم طوارئ المياه في الأسياح

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة الأسياح التابعة للقصيم هو: 800441110.

اقرأ أيضًا: رَقم طَوارئ المِياه حفر الباطن للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في الرس

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة الرس التابعة للقصيم هو: 0163335812.

رقم طوارئ المياه في رياض الخبراء

قامت شركة المياه الوطنية السعودية بتخصيص رقم معين للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم، والرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في مدينة الخبراء التابعة للقصيم هو: 920001744.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا الرقم الموحد المجاني لطوارئ المياه في المملكة العربية السعودية، وأوضحنا أيضًا رقم طوارئ المياه القصيم للتواصل والشكاوى والبلاغات مع بيان الأرقام المخصصة للإبلاغ عن أعطال المياه في كل منطقة من المناطق التابعة للقصيم على حدة.

أسئلة شائعة

  • كيف أقدم شكوى لشركة المياه؟

    توجد العديد من الطرق لتقديم شكوى لشركة المياه، وهذه الطرق هي: - تقديم الشكوى عبر الاتصال برقم طوارئ المياه الموحد المجاني 8004411110. - تقديم الشكوى عبر الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية السعودية www.nwc.com.sa. - تقديم الشكوى من خلال التطبيق الرسمي لشركة المياه الوطنية السعودية "صديق المياه" الموجود على جوجل بلاي. - التوجه لأقرب فرع لشركة المياه وكتابة الشكوى المراد تقديمها في ورقة رسمية ثم التوقيع عليها وتقديمها لقسم استلام الشكاوى.

  • من المسؤول عن تسربات المياه؟

    المسؤول عن إصلاح تسربات مياه الشرب والصرف الصحي في الأماكن والعقارات العامة هو شركة المياه الوطنية، أما في العقارات الخاصة فكل صاحب عقار مسئول عن صيانة عقاره وحمايته من التسربات إلا إذا كان التسرب قد نتج عن عطل في ناقلات المياه التابعة للشركة، ففي هذه الحالة تكون شركة المياه الوطنية هي المسؤولة عن إصلاح تسرب المياه في العقار الخاص.

  • هل رقم طوارئ المياه الموحد في المملكة العربية السعودية مجاني؟

    رقم طوارئ المياه الموحد 8004411110 المخصص للإبلاغ عن أعطال وشكاوى المياه مجاني تمامًا حيث إن المشترك لا يدفع أي رسوم عند الاتصال به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *