رقم طوارئ المياه الرياض للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه الرياض للتواصل والشكاوى والبلاغات هو الرقم الذي خصصته شركة المياه الوطنية السعودية لتلقي الشكاوى والإبلاغات المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة الرياض والمناطق التابعة لها، وسنقوم من خلال هذا المقال على موقع صفحات ببيان رقم طوارئ المياه بالرياض.

رقم طوارئ المياه الرياض

رقم طوارئ المياه للإبلاغ عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة الرياض هو 014063828، وفي حالة عدم القدرة على التواصل مع شركة المياه للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة الرياض عبر الاتصال بالرقم المخصص للإبلاغ عن أعطال مدينة الرياض فقط يمكن التواصل مع الشركة عبر الاتصال بالرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية وهو 8004411110، كما توجد العديد من الأرقام المخصصة للإبلاغ عن طوارئ المياه في المناطق التابعة لمدينة الرياض، وهذه الأرقام هي:[1]

رقم طوارئ المياه في الدرعية

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة الدرعية فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو:.114862149

اقرأ أيضًا: رَقم طَوارئ المِياه حفر الباطن للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في وادي الدواسر

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة وادي الدواسر فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 117848858.

رقم طوارئ المياه في حوطة بني تميم

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة حوطة بني تميم فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 115553965.

 

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه القصيم للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في الأفلاج

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة الأفلاج فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 116821547.

رقم طوارئ المياه في الخرج

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة الخرج فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 115480231.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه بالمدينة المنورة للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في حريملاء

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة حريملاء فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 115260693.

رقم طوارئ المياه في رماح

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة رماح فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 115521946.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه بالشرقية للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في الغاط

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة الغاط فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 164421099.

رقم طوارئ المياه في عفيف

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة عفيف فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 117222768.

رقم طوارئ المياه في ضرماء

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة ضرماء فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 115220427.

رقم طوارئ المياه في السليل

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا لاستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأعطال مياه الشرب والصرف الصحي في مدينة السليل فقط دون باقي مدن المملكة العربية السعودية الأخرى، وهذا الرقم هو: 117820166.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا الرقم المجاني الموحد لطوارئ المياه في المملكة العربية السعودية ورقم طوارئ المياه الرياض للتواصل والشكاوى والبلاغات مع بيان كافة الأرقام المخصصة للإبلاغ عن أعطال المياه في المناطق التابعة لمدينة الرياض.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف أتواصل مع شركة المياه؟

كيف أتواصل مع شركة المياه؟
يمكن التواصل مع شركة المياه الوطنية السعودية بالعديد من الطرق هي: - الاتصال على الرقم المجاني الموحد 8004411110. - التواصل عبر البريد الإلكتروني الرسمي لشركة المياه الوطنية السعودية [email protected]. - إرسال رسالة للشركة على حساب شركة المياه الوطنية السعودية الرسمي على تويتر twitter.com/nwc_media. - إرسال رسالة للشركة على حساب شركة المياه الوطنية السعودية الرسمي على أنستقرام www.instagram.com/NWC_Media.

ما هو تطبيق صديق المياه؟

ما هو تطبيق صديق المياه؟
تطبيق صديق المياه هو تطبيق سعودي أنشأته شركة المياه الوطنية السعودية لتلقي بلاغات المواطنين عن تسربات المياه للحد من المياه المهدرة والحفاظ على الموارد المائية للمملكة العربية السعودية.

هل شركة مياه الشرب تعمل يوم السبت؟

هل شركة مياه الشرب تعمل يوم السبت؟
تعمل شركة مياه الشرب في كافة أيام الأسبوع طوال اليوم بدون عطلات لتوصيل الماء للمواطنين وتلقي شكاواهم بشأن الأعطال المؤدية لانقطاع المياه وإرسال الفنيين لإصلاحها.

المراجع