رقم طوارئ المياه بالشرقية للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بالشرقية للتواصل والشكاوى والبلاغات هو الرقم المخصص من شركة المياه السعودية لتلقي الإبلاغات المتعلقة بأعطال كلًا من مياه الشرب والصرف الصحي في مدن المنطقة الشرقية، ولجعل الإبلاغ عن أعطال المياه أكثر سهولة على سكان المنطقة الشرقية سنقوم عبر هذا المقال على موقع صفحات بذكر رقم الطوارئ المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المنطقة الشرقية بالإضافة للأرقام المخصصة للإبلاغ عن أعطال المياه في كل مدينة على حدة.

رقم طوارئ المياه بالشرقية

خصصت شركة المياه السعودية الوطنية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي في كافة مدن المملكة العربية السعودية هو: 8004411110، كما خصصت أيضًا رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية هو 038275555، وبالإضافة إلى ذلك قامت الشركة أيضًا بتخصيص أرقامًا أخرى للإبلاغ عن أعطال المياه والصرف الصحي في كل مدينة من مدن المنطقة الشرقية على حدة، وهذه الأرقام هي:[1]

رقم طوارئ المياه بالأحساء

بالإضافة إلى رقْم الطْوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال الميِاه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقْم الطْوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال الميِاه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال الميِاه في مدينة الأحساء، وهذا الرقم هو: 038275555.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه بالمدينة المنورة للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بالجبيل

بالإضافة إلى رقْم الطْوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال الميِاه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقْم الطْوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال الميِاه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال الميِاه في مدينة الجبيل، وهذا الرقم هو: 138275555.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه الرياض للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بالعيون

بالإضافة إلى رقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة العيون، وهذا الرقم هو: 5811987.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه القصيم للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بالهفوف

بالإضافة إلى رقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة الهفوف، وهذا الرقم هو: 5866933.

رقم طوارئ المياه بالقيصومة

بالإضافة إلى رقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة القيصومة، وهذا الرقم هو: 5868241.

اقرأ أيضًا: رَقم طَوارئ المِياه حفر الباطن للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بحفر الباطن

بالإضافة إلى رقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة حفر الباطن، وهذا الرقم هو: 038275555.

رقم طوارئ المياه بالخبر

بالإضافة إلى رقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة الخبر، وهذا الرقم هو: 038993333.

رقم طوارئ المياه بالدمام

بالإضافة إلى رقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة الدمام، وهذا الرقم هو: 038275222.

رقم طوارئ المياه برأس تنورة

بالإضافة إلى رقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة رأس تنورة، وهذا الرقم هو: 4040155.

شاهد أيضًا: استعلام عن معاملة إمارة المنطقة الشرقية

رقم طوارئ المياه بسيهات

بالإضافة إلى رقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم الطوارئ المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في المنطقة الشرقية يوجد رقمًا مجانيًا مخصصًا للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة بسيهات، وهذا الرقم هو: 013850033.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا رقم طوارئ المياه بالشرقية للتواصل والشكاوى والبلاغات مبينين كافة أرقام الإبلاغ عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي لكل مدينة من مدن المنطقة الشرقية على حدة لتسهيل الإبلاغ عن أعطال المياه على سكان المنطقة الشرقية إلى أقصى درجة ممكنة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من المسؤول عن تسربات المياه؟

من المسؤول عن تسربات المياه؟
المسؤول عن إصلاح تسربات المياه سواء أكانت مياه الشرب أو مياه الصرف الصحي هو شركة المياه الوطنية السعودية.

كيف أتواصل مع شركة المياه؟

كيف أتواصل مع شركة المياه؟
يمكن التواصل مع شركة المياه الوطنية السعودية عبر استعمال العديد من الطرق، وهذه الطرق هي: - الاتصال على رقم الهاتف الموحد المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه، وهذا الرقم هو: 8004411110. - التواصل مع شركة المياه الوطنية عبر البريد الإلكتروني: [email protected]. - التواصل مع شركة المياه عبر مراسلة صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: nwc_media. - التواصل مع شركة المياه عبر مراسلة صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام: NWC_Media.

ما الإجراء حال وجود ضرر أو تسرب مياه من شقة جارك؟

ما الإجراء حال وجود ضرر أو تسرب مياه من شقة جارك؟
حين يلاحظ الشخص وجود تسرب مياه من شقة جاره يتوجب عليه القيام بفعل الأمور التالية: - إبلاغ شركة المياه الوطنية بوجود تسرب في إحدى شقق الجيران. - التوجه إلى قسم الشرطة وعمل محضر لإثبات وجود تسرب المياه. - بعد ذلك سيقوم القسم بإكمال باقي الإجراءات عبر إرسال خطاب موجه من مأمور القسم إلى رئيس الحي لإرسال لجنة لمعاينة محل الشكوى.

المراجع