رقم طوارئ المياه حفر الباطن للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه حفر الباطن للتواصل والشكاوى والبلاغات هو الرقم الذي خصصته شركة المياه الوطنية السعودية لتلقي شكاوى المستخدمين وإبلاغاتهم عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي، ولجعل الإبلاغ عن أعطال المياه سهلًا على سكان حفر الباطن سنبين من خلال هذا المقال على موقع صفحات الأرقام المجانية المخصصة للإبلاغ عن أعطال المياه في حفر الباطن والمناطق التابعة لها، مع بيان الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية.

رقم طوارئ المياه حفر الباطن

خصصت شركة المياه رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن طوارئ المياه في مدينة حفر الباطن وهو: 137233559، وفي حالة عدم القدرة على التواصل مع شركة المياه للإبلاغ عن عطل المياه في مدينة حفر الباطن على الرقم المخصص لها يمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم المجاني الموحد المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية وهو: 8004411110، كما يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في كل منطقة من المناطق التابعة لحفر الباطن على الارقام المخصصة للإبلاغ عن أعطال المياه في كل مدينة على حدة، وهذه الأرقام هي:[1]

رقم طوارئ المياه في اليرموك

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة اليرموك فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني اليرموك، وهذا الرقم هو: 117116.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه بالشرقية للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في الريان

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة الريان فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني الريان، وهذا الرقم هو: 30250111.

رقم طوارئ المياه في النايفية

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة النايفية فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني النايفية، وهذا الرقم هو: 7242755.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه بالمدينة المنورة للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في قرطبة

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة قرطبة فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني قرطبة، وهذا الرقم هو: 6253950.

رقم طوارئ المياه في الخالدية

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة الخالدية فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني الخالدية، وهذا الرقم هو: 8275555.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه الرياض للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في الواحة

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة الواحة فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني الواحة، وهذا الرقم هو: 2392448.

رقم طوارئ المياه في الروضة

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة الروضة فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني الروضة، وهذا الرقم هو: 4424799.

رقم طوارئ المياه في المروج

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة المروج فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني المروج، وهذا الرقم هو: 8444077.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه القصيم للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه في الفيصلية

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة الفيصلية فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني الفيصلية، وهذا الرقم هو: 6725349.

رقم طوارئ المياه في الفيحاء

خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقمًا مجانيًا للإبلاغ عن أعطال المياه في منطقة الفيحاء فقط دون كافة المناطق الأخرى التابعة لحفر الباطن لجعل الإبلاغ عن أعطال الماء أكثر سهولة بالنسبة لقاطني الفيحاء، وهذا الرقم هو: 5577995.

في نهاية هذا المقال نكون قد أوضحنا الرقم الموحد المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية ورقم طوارئ المياه حفر الباطن للتواصل والشكاوى والبلاغات مع بيان الأرقام المخصصة للإبلاغ عن أعطال مياه الشرب والصرف الصحي في كل منطقة من المناطق التابعة لحفر الباطن على حدة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

شركة المياه الوطنية هل هي حكومية؟

شركة المياه الوطنية هل هي حكومية؟
شركة المياه السعودية الوطنية هي شركة حكومية مختصة بتوصيل المياه لكافة مدن المملكة العربية السعودية وعقاراتها العامة والخاصة.

هل شركة مياه الشرب تعمل يوم السبت؟

هل شركة مياه الشرب تعمل يوم السبت؟
تعمل شركة مياه الشرب طوال أيام الأسبوع 24 ساعة يوميًا لتوصيل الماء لكافة المواطنين وتلقي شكاواهم وإبلاغاتهم عن أعطال المياه وإرسال الفنيين لإصلاح هذه الأعطال.

كيف أعرف فاتورتي في شركة المياه إلكترونيًا؟

كيف أعرف فاتورتي في شركة المياه إلكترونيًا؟
يمكن للمستخدمين معرفة قيمة فواتير المياه الخاصة إلكترونيًا بهم عبر اتباع الخطوات التي سنذكرها في السطور التالية: - الدخول للموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية السعودية nwc.com.sa. - إنشاء حساب على الموقع في حالة عدم وجود حساب أو تسجيل الدخول في حالة وجود حساب على الموقع بالفعل. - التوجه لقائمة الاستعلامات والضغط عليها. - الضغط على خيار الاستعلام عن الفاتورة. - إدخال البيانات المطلوبة والضغط على كلمة التالي وعند ذلك ستظهر قيمة الفاتورة.

المراجع