رقم طوارئ المياه بالمدينة المنورة للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بالمدينة المنورة للتواصل والشكاوى والبلاغات هو الرقم الذي خصصته شركة المياه الوطنية السعودية لتلقي شكاوى انقطاع المياه عن المدينة المنورة والمناطق التابعة لها، ولتسهيل الإبلاغ عن أعطال المياه عن سكان المدينة المنورة سنقوم عبر هذا المقال على موقع صفحات ببيان رقم طوارئ المياه بالمملكة العربية السعودية ورقم طوارئ مصلحة المياه بالمدينة المنورة، كما سنبين أيضًا الأرقام المخصصة لتلقي البلاغات أعطال المياه من المناطق التابعة للمدينة المنورة.

رقم طوارئ المياه بالمدينة المنورة

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة على الرقم المجاني المخصص لاستقبال شكاوى أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية وهو: 8004411110، كما يمكن أيضًا الإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة على الرقم المجاني المخصص لاستقبال شكاوى المياه في المدينة المنورة والمناطق التابعة لها وهو: 844407704، وبالإضافة إلى ذلك توجد العديد من الأرقام المجانية المخصصة لاستقبال شكاوى المياه من كافة المناطق التابعة للمدينة المنورة كل منطقة على حدة، وهذه الأرقام هي:[1]

رقم طوارئ المياه بخيبر

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة خيبر عن طريق الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية أو الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة، كما يمكن أيضًا استعمال الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة خيبر فقط، وهذا الرقم هو: 0146434001.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه بالشرقية للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بالعلا

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة العلا عن طريق الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية أو الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة، كما يمكن أيضًا استعمال الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة العلا فقط، وهذا الرقم هو: 046630970.

رقم طوارئ المياه بينبع

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة ينبع عن طريق الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية أو الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة، كما يمكن أيضًا استعمال الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة ينبع فقط، وهذا الرقم هو: 075238603.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه الرياض للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بالحناكية

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة الحناكية عن طريق الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية أو الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة، كما يمكن أيضًا استعمال الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة الحناكية فقط، وهذا الرقم هو: ​016285156.

رقم طوارئ المياه بالباطح

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة الباطح عن طريق الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية أو الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة، كما يمكن أيضًا استعمال الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة الباطح فقط، وهذا الرقم هو: ​0146541116.

اقرأ أيضًا: رقم طَوارئ المياه القصيم للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بالمهد

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة المهد عن طريق الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية أو الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة، كما يمكن أيضًا استعمال الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة المهد فقط، وهذا الرقم هو: 0144264599.

رقم طوارئ المياه ببدر

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة بدر عن طريق الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية أو الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة، كما يمكن أيضًا استعمال الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في مدينة بدر فقط، وهذا الرقم هو: 0146531816.

اقرأ أيضًا: رَقم طَوارئ المِياه حفر الباطن للتواصل والشكاوى والبلاغات

رقم طوارئ المياه بوادي الفرع

يمكن الإبلاغ عن أعطال المياه في وادي الفرع عن طريق الرقم المجاني الموحد للإبلاغ عن أعطال المياه في كافة مدن المملكة العربية السعودية أو الرقم المجاني للإبلاغ عن أعطال المياه في المدينة المنورة، كما يمكن أيضًا استعمال الرقم المجاني المخصص للإبلاغ عن أعطال المياه في وادي الفرع فقط، وهذا الرقم هو: 0146290384.

في نهاية هذا المقال نكون قد بينّا رقم طوارئ المياه بالمدينة المنورة للتواصل والشكاوى والبلاغات مع توضيح الفرق بين كلًا من رقم طوارئ المياه المجاني الموحد للإبلاغ عن كافة أعطال المياه في المملكة العربية السعودية ورقم طوارئ مصلحة المياه بالمدينة المنورة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

متى يتم فصل الماء عن المشترك؟

متى يتم فصل الماء عن المشترك؟
يتم فصل الماء عن المشترك إذا لم يقم بتسديد فواتير المياه لشركة المياه السعودية الوطنية خلال فترة السماح التي تقدر بأربعة أشهر.

هل يتم إغلاق شركة المياه في الإجازات الرسمية؟

هل يتم إغلاق شركة المياه في الإجازات الرسمية؟
شركة المياه مفتوحة 24 ساعة يوميًا طوال كافة أيام الأسبوع ولا يتم إغلاقها في الإجازات الرسمية أو الأسبوعية أو المناسبات العامة أو الدينية بل تبقى مفتوحة لاستقبال شكاوى المواطنين وحلها.

كيف أعرف قيمة فاتورة المياه إلكترونيًا؟

كيف أعرف قيمة فاتورة المياه إلكترونيًا؟
يمكن للمواطن معرفة قيمة فاتورة المياه إلكترونيًا عبر اتباع الخطوات التي سنذكرها في السطور التالية: - الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة المياه السعودية الوطنية. - إنشاء حساب على الموقع. - الدخول إلى قائمة الاستعلامات. - الضغط على خيار الاستعلام عن قيمة فاتورة المياه. - إدخال البيانات المطلوبة. - الضغط على كلمة التالي وعند ذلك ستظهر قيمة فاتورة المياه التي تم إدخال بياناتها.

المراجع