انشدك عن بنت من امه خذوها

حل لغز انشدك عن بنت من امه خذوها ، تصنف الألغاز البدوية من أشهر وسائل الترفيه والتسلية بالإضافة لكونها تساعد على تحفيز وتنشيط الخلايا الدماغية، وذلك لأن الألغاز تعتمد على الذكاء والتفكير المنطقي، وموقع صفحات عبر سطور مقاله التالي سيوضح ما هي الإجابة الصحيحة للغز المطروح مقدمًا، وما هو النص الكامل لهذا اللغز الشهير مع شرح معناه.

لغز انشدك عن بنت من امه خذوها

إن النص الكامل للغز المذكور أعلاه هو “أنشدك عن بِنت من أمه خذوها ماتت، وعقب الموت دفنت رجال بطن رجال، عاشت وكبرت شلاها، عاشت حياة العز من دون غربال”، ويتساءل الكثيرون حول الجواب الصحيح لهذا اللغز والذي يعتبر من أصعب الألغاز الشعرية الخليجية، وسوف يتم ذكر الإجابة الصحيحة له عبر سطور الفقرة التالية.

اقرأ أيضًا: انشدك عن بنتن تلم الجماعة من 7 حروف

حل لغز انشدك عن بنت من امه خذوها

إن الجواب الصحيح للغز أنشدك عن بِنت من أمه خذوها هو شريحة الجوال، أو كما تعرف باسم بطاقة السيم، فهي تؤخذ من أمها لتوضع في قلب الجوال، وفيه تعيش حياتها، وبذلك تنطبق المواصفات المذكورة أعلاه على شريحة الجوال، ونتأكد أنها هي الإجابة الصحيحة لهذا اللغز الشهير.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح للغز أنشدك عن بِنت من أمه خذوها، كما تم استعراض النص الكامل لهذا اللغز، وشرح وتوضيح كيفية تطابق الإجابة المختارة مع شروط اللغز.

اقرأ أيضًا: