انشدك عن شي حلال من حرام

حل لغز انشدك عن شي حلال من حرام ، ما تزال الألغاز الشعبية البدوية تحظى بمكانة هامة في الخليج العربي وذلك لكونها تعمل على تنشيط وتحفيز الخلايا الدماغية، بالإضافة لكونها وسيلة لتمضية أوقات الفراغ، حيث يسعى الجميع إلى فك رموزها، وعبر سطور المقال التالي من موقع صفحات سيتم عرض الجواب الصحيح للغز المطروح مقدمًا، بالإضافة لذكر النص الكامل لهذا اللغز.

انشدك عن شي حلال من حرام

إن النص الكامل للغز المطروح مقدمًا هو “أنشدك عن شيء حلال من حرام، هو حلال وحرم الله جايبه، ما به ذيل يمسك، ولا بوسطه عظام، وبأغلى ثمن يشرى، ولا به عايبه”، يحتاج حل هذا اللغز إلى التفكير الدقيق من أجل تفكيك رموزه، والوصول إلى الجواب الصحيح، الذي سوف يتم ذكره عبر سطور الفقرة التالية.

حل لغز انشدك عن شي حلال من حرام

إن الجواب الصحيح للغز أنشدك عن شيء حلال من حرام هو الجمع بين الأختين، فإذا أنت متزوج وحدة حرام تتزوج أختها عليها، لكن في حال وفاة الزوجة أو طلاقها تحل لك أختها وتتزوجها، حيث تتوافق كافة الصفات المذكورة في نص اللغز في الفقرة السابقة على هذه الإجابة، وبذلك تكون هذه هي الإجابة الصحيحة للغز.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هي الإجابة الصحيحة للغز أنشدك عن شيء حلال من حرام، وما هو النص الكامل لهذا اللغز.

اقرأ أيضًا: