دعاء الشفاء للمريضة مكتوب وبالصور

دعاء الشفاء للمريضة مكتوب وبالصور التي يحرص الكثيرون على ترديدها باستمرار لرفع البلاء عن المريضة سواء الأم أو الأخت، فوجودهم نعمة لا تعوض، ومرضهم يزلزل الأبدان، والتوجه إلى الله في هذه الأوقات العصيبة هو خير ما يمكن فعله، لما لهذه الأدعية من فضل عظيم وأثر كبير في تخفيف الألم والمتاعب، ومن خلال هذا المقال عبر موقع صفحات سوف يتم عرض أدعية الشفاء للمريضة.

دعاء الشفاء للمريضة مكتوب

تعبر هذه الأدعية عن صدق المشاعر، وتحمل أجمل الأماني بالشفاء العاجل، لذا سنقدم باقة مميزة من أجمل هذه الأدعية:

الدعاء الأول  اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، وارزقها الشفاء عاجلًا ليس أجلًا، اللهم اشفها.
الدعاء الثاني  اللهم إني وضعت (فلانة) في ودائعك، اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقمًا، وعافيها وارحم ضعفها، إنك ولي ذلك والقادر عليه.
الدعاء الثالث اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك أن تشفيها وترزقها العافية، وتجعل آلامها في ميزان حسناتها.
الدعاء الرابع  اللهم إني أسألك من عظيم كرمك ولطفك أن تشفيها وتمدها بالصحة، اللهم من عليها بتمام العافية.
الدعاء الخامس  اللهم اغرس في جسدها العافية، وفي نبضها راحة واجعلها من الصابرين، إنك على كل شيء قدير.

دعاء الشفاء للمريضة أمي

أصعب اللحظات التي قد تمر بالإنسان هي رؤية الأم مصابة بالتعب والمرض، ولا يملك سوى الدعاء والتضرع لله بالشفاء، لذا سنقدم باقة مختارة من أروع هذه الأدعية:

  • إلهي، قد مس أمي الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم اشفها واعف عنها واشملها بعظيم لطفك وكرمك، اللهم آمين، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أمي من آلامها، وسائر مرضى المسلمين.
  • اللهم احرس أمي بعينك التي لا تنام واحفظها بعزك الذي لا يضام، واجعلها في ودائعك، اللهم اشفها واعف عنها وتولاها برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أشفي أمي وطهر جسدها الغالي من كل تعب، اللهم أنت عالم بحالها لجأت إليك يا مجيب الدعاء، اشفيها وعافيها واعفوا عنها.
  • اللهم يا كاشف الهم ومفرج الكرب، اكشف عن أمي همها وأذهب عنها الحزن، إنك على كل شيء قدير.

دعاء الشفاء للمريضة اختي

وجود الأخوة نعمة ومرض إحدى الأخوات ابتلاء عظيم، ولا نملك إلا الدعاء في مثل هذه الظروف؛ ولذلك سنقدم مجموعة من أفضل هذه الأدعية وهي كالتالي:

  • اللهم إني أسألك أن تشفي أختي، لا نفع إلا نفعك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم، القادر على كل شيء، اللهم يا من تستجيب الدعاء، اشفي أختي وارفق بها، وأخرجها من حلق الضيق إلى أوسع طريق.
  • اللهم ارفع عن أختي ما لا تطيق، وعافيها بحولك وقوتك، اللهم ارزق أختي مع كل طرفة عين فرجًا وشفاءً وعفوًا وإيمانًا، اللهم أبعد عنها كل ألم، اللهم آمين يا رب العالمين.
  • اللهم يا من شفيت أيوب، اشفي أختي ربي أرح، ثم هون ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا الله، اللهم يا رافع البلاء، ويا كاشف الهم، ويا مفرج الكرب، أشفي أختي شفاء يتعجب منه أهل السماء والأرض.
  • اللهم أنت الشافي المعافى أسألك بكل اسم هو لك أن تشفيها شفاء لا يغادر سقما، اللهم خفف عنها ألم المرض، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إن قدرتك تفوق الأطباء، فأسألك بكل اسم هو لك أن ترزق جسدها الشفاء من كل شيء، وأسألك أن تشفي كل مريض، وأن تنعم عليه بالصحة، وترزقه الصحة والعافية، برحمتك يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: دعاء ختم القرآن ابن باز مكتوب

دعاء الشفاء للمريضة تويتر

تنتشر الكثير من أدعية الشفاء للمريضة على تويتر فيما يلي عرض مجموعة مميزة من هذه الأدعية:

  • اللهم اشفي كل من تشتكي ألمًا، وخفف على كل من تبكي حزنًا، اللهم أرح كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يا أكرم الأكرمين يا رب العالمين.
  • اللهم كن لها سندًا ومعينًا، اللهم طيب خاطرها، وحقق أمنياتها، وارزقها الشفاء من عندك، اللهم أرفق بها، وتجاوز عن سيئاتها واغفر ذنوبها، واجعلها من المجبورين، اللهم آمين.
  • اللهم اشفها وأرح جسدها، وأيقظها على صحة تنسى بها الأوجاع، والبسها يا الله ثوب الصحة والعافية، واشفها من هذا المرض الذي لا يعلم به إلا أنت، اللهم عافها من كل شر، وارزقها دخول جنتك جنات النعيم.
  • اللهم اشف كل مريض يتألم لا يعلم بحالة إلا أنت، اللهم أن أجسادهم قد اشتاقت بالراحة، فإنهم عليهم بها، وارزقهم الصبر على البلاء.

صور دعاء الشفاء للمريضة

تعبر هذه الصور عن أرقى وأسمى المعاني الإنسانية لما تحمله من عبارات ودعوات رقيقة للشفاء من المرض، يتعرض الإنسان إلى الكثير من الابتلاءات ولعل أعظم هذه الابتلاءات هو المرض، والصبر والدعاء هما خير سلاح لمواجهة هذا الابتلاء العظيم، لذا يحرص البعض على تبادل صور دعاء الشفاء للمريضة على مواقع التواصل فيما يلي عرض مجموعة من أجمل هذه الصور:

صور دعاء الشفاء للمريضة
صور دعاء الشفاء للمريضة
صور دعاء الشفاء للمريضة
صور دعاء الشفاء للمريضة
صور دعاء الشفاء للمريضة
صور دعاء الشفاء للمريضة
صور دعاء الشفاء للمريضة
صور دعاء الشفاء للمريضة

وبهذا يكون قد تم التعرف على دعاء الشفاء للمريضة مكتوب وبالصور التي يرددها البعض لرفع هذا البلاء العظيم والاختبار القوي الذي يختبر صبر وايمان المريض، لا نشعر بوجعه ولا نملك إلا الدعاء له بالشفاء العاجل راجين من المولى إجابة الدعاء.

اقرأ أيضًا: