دعاء للام المتوفية تويتر

دعاء للام المتوفية تويتر من الأدعية الحزينة والهامة في ذات الوقت، فالكثير من المسلمين الذين فقدوا أمهاتهم بالموت، يبحثون عن أدعية مستجابة ومشروعة للدعاء بها للأم الميتة، وكذلك نشرها من خلال تغريدات على منصة تويتر لتكون صدقة جارية للأم وللناس الذين سيعيدون تغريدها ونشرها والدعاء بها، ومن خلال موقع صفحات سيتم تسليط الضوء على أدعية للأم الميتة ودعاء لامي واللهم ارحم أمي تويتر.

دعاء للام المتوفية تويتر

إن من أكثر الأدعية التي يتم البحث عنها على منصة توتير هي الأدعية للأم الميتة، وفيما يأتي سيتم عرض مجموعة مميزة من أدعية الأم الميتة لتويتر:

الدعاء الأول اللهم إنا نسألك أن ترحم أمنا التي فارقتنا وأصبح القبر دارها، اللهم آنس وحشتها ونور قبرها، واغفر ذنبها، اللهم عطر قبرها برائحة الجنة وريحها، اللهم اجعل الجنة دارها وقرارها واجمعنا بها فيها يا كريم.
الدعاء الثاني اللهم إنا نشتاق لأمنا يا ربنا، ونحن نعلم أنها باتت في قبرها وحيدة فاجعل لها من عندك أنيسًا، اللهم اجعل أعمالها سببًا في رقي درجاتها يا كريم، اللهم لا تتركها في ظلمات القبر، بل أنزل عليها من نورك وافتح لها بابًا إلى الجنة.
الدعاء الثالث اللهم إني أسألك أن تجعل أمي من الضاحكين المستبشرين الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون، اللهم ارزق أمي من ثمر الجنة، واجعل شربها من أنهار الجنة، اللهم أكرمها بكرمك وأنعم عليها بعفوك وجودك.

دعاء للام المتوفية يوم الجمعة تويتر

في يوم الجمعة يكثر البحث عن الدعاء الذي يمكن الدعاء به للأم الميتة على تويتر، وعبر السطور الآتية أجمل أدعية يوم الجمعة للأم المتوفاة لتويتر مكتوبة:

  • اللهم في يوم الجمعة المبارك وبحجم جودك وعفوك وكرمك، وبحجم شوقنا لأمنا، نسألك يا ربنا أن تجعل لها من عندك رحمة ومغفرة، وأن تجعل لها من عندك عفوًا وعافية، اللهم اجمعنا بها في جنتك، وأعذها من العذاب في النيران.
  • اللهم برحمتك وقدرتك وعزتك وجبروتك نسألك في يوم الجمعة أن ترحم أمنا، وأن تمتعها يا رب بنعيمٍ مقيم لا يحول ولا يزول، اللهم ارزقها الرحمة وأعذها من كل ألوان العذاب.
  • اللهم في يوم الجمعة نسألك أن تخفف عن أمنا وحشة القبر، اللهم انقلها في هذا اليوم المبارك أن تنقل أمي من وطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود، اللهم ارزقها شفاعة نبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم.

صور دعاء للام المتوفية تويتر

عبر الصور الآتية يعبّر الأبناء عن حبهم وبرهم بوالدتهم الميتة، وذلك من خلال الدعاء بالأدعية الموجودة فيها، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتأمين عليها، ففيما يأتي أجمل الأدعية للأم الميتة بالصور:

صور دعاء للام المتوفية تويتر
صور دعاء للام المتوفية تويتر
صور دعاء للام المتوفية تويتر
صور دعاء للام المتوفية تويتر
صور دعاء للام المتوفية تويتر
صـور دعـاء للام المتوفيـة تويـتر
صـور دعـاء للام المتوفيـة تويـتر
صـور دعـاء للام المتوفيـة تويـتر

في الختام نكون قد اطّلعنا على أفضل دعاء للام المتوفية تويتر، ذلك من خلال الاطلاع على مجموعة مميزة ومؤثرة من الأدعية للأم الميتة لمنصة تويتر.

اقرأ أيضًا: