صور دعاء المطر جديدة بجودة عالية

صور دعاء المطر جديدة بجودة عالية ودقّة مميّزة، هي أحد مسارات الأدعية الجميلة التي يجري تناولها عبر منصّات التّواصل مع تلك السّاعات العامرة بالبركة والسّعادة، والتي تحمل أمانة الخير، وتمضي بها مع تفاصيل الدّعاء إلى الله -سبحانه وتعالى- في اغتنام لتلك السّاعات ذات الرّحمات المنثورة، ومن خلال موقع صفحات يُمكن التعرّف على صور دعاء عند نزول المطر، وعلى أجمل دعاء نزول المطر قصير وطويل للرزق وقضاء الحوائج

صور دعاء المطر

تحمل تلك الصّور رمزيّة أنيقة عن واحدة من أوقات الخير العَامرة بالرّحمات، وهي موعد نزول الأمطار التي يسقي الله بها عطش الأرض:[1]

صور دعاء المطر
صور دعاء المطر
صور دعاء المطر

صور دعاء نزول المطر

إنّ نزول الأمطار هي إحدى النِعم الواسعة التي يُرخي الله معها بحبال الرحمة إلى البشر، حيث تحمل تلك الرّحمات الكثير من المشاعر الجميلة، وأبرز صور دعاء نزول المطر، ما يلي:

صور دعاء نزول المطر
صور دعاء نزول المطر
صور دعاء نزول المطر

أدعية نزول الأمطار تويتر 

وهي من الأدعية الطّيبة الذّكر التي يصل بها الإنسان المُسلم إلى الله، في توقيت المطر السّعيد، وعن ذلك سيتم طرح أجملها:

  • اللهم أنتَ وليّنا ومولانا، نسألك يا ربّ الرّحمات المنثورة يا من أكرمتنا بنعمة المطر، أن ترحم ضعفنا وقلّة حيلتنا، وأن تكتب علينا التوفيق في أعمارنا، كُن لنا ومعنا، ولا تجعل لنا حاجة إلّا إلى وجهك الكريم يارب.
  • اللهم بحقّ أسمائك الحُسنى كلّها، ندعوك بأسماء الرّحمة، أن تسقي قلوبنا مع هذه الأمطار رحماتك الواسعة، وأن تجعلنا في عين رعايتك، اللهم أخرجني من ضيق خياراتي إلى سعة خياراتك يا ربّ العرش العظيم.
  • اللهم أكرمني بما أنتَ له أهل، فالق الحبّ والنّوى، مُحيي العِظام وهي رميم، أحيي في قلبي مع هذه الأمطار، شغف الأحلام، وتحقيق النّجاحات وألهمني إلى ما فيه الخير.
  • اللهم زدني ولا تُنقصني، أكرمني بالصّحة والعافية، متعنّي وأهلي بأجسادنا وأبصارنا وأسماعنا، واجعلها الوارث منّا، لا تجعل حاجتنا إلا سِواك، وأنتَ الغنيُّ عنّا وعن العالمي، اللهم آمين.
  • اللهم لكَ الحمد على نعمة المطر، تلك التي ندعوك معها بالخير كُلّه أن تجعل لنا نصيبًا في الحلال، أغننا به عن كلّ حرام، واسلب منّا لذّة المحرّمات، كُن لنا وارحمنا، وغيّر أقداري إلى الأحسن يا رب.

صور دعاء نزول المطر للميت

كذلك الأمر، في لحظات الأمطار والرّحمات التي يسقي الله بها قلوب الناس، يتناول الكثير منهم أجمل الأدعية للميّت بالرّحمة، ومن أبرز صُور دُعاء نزول المطر للميت، ما يلي:

صور دعاء نزول المطر للميت
صور دعاء نزول المطر للميت
صور دعاء نزول المطر للميت

صور دعاء نزول المطر لعائلتي

وهي إحدى نوافذ الخير التي عبّر من خلالها الإنسان المُسلم عن كثير من المشاعر التي تربطه بالله تعالى، في اغتنام لتلك السّاعات المُباركة، ومن أبرزها ما يلي:

صور دعاء نزول المطر لعائلتي
صور دعاء نزول المطر لعائلتي
صور دعاء نزول المطر لعائلتي

إلى هُنا يكون قد تم الوصول إلى خِتام المقال الذي تم التناول من خلاله صِور دُعاء المَطر جديدة بجودة عالية مع فقرات وسُطور المقال في تبيان أجمل الدعاء عند نزول المطر، وأحلى الأدعية في نزول الأمطار.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هو أجمل دعاء عند نزول المطر؟

ما هو أجمل دعاء عند نزول المطر؟
اللهم لكَ الحمد على نعمة المطر، تلك التي ندعوك معها بالخير كُلّه أن تجعل لنا نصيبًا في الحلال، أغننا به عن كلّ حرام، واسلب منّا لذّة المحرّمات،.