انشدك عن بنتن على جنب الطريق المستقيم

انشدك عن بنتن على جنب الطريق المستقيم

حل لغز انشدك عن بنتن على جنب الطريق المستقيم، هو واحد من أكثر الألغاز البدوية العربية صعوبةً، ويتساءل الكثير من الشباب حول إجابة هذا اللغز، ولاسيما بعد أن تم تداوله بكثرة في منصات التواصل الاجتماعي وتحديدًا تويتر، حيث يثير هذا اللغز الكثير من الفضول وينشط الدماغ، وخلال سطور المقال التالي من موقع صفحات سيتم توضيح معنى هذا اللغز الذي تم طرحه مقدمًا، إلى جانب ذكر النص الكامل له، واستعراض الإجابة الصحيحة والمناسبة له.

انشدك عن بنتن على جنب الطريق المستقيم

إن النص الكامل لهذا اللغز هو “انشدّك عن بِنتن على جنبِ الطّريقِ المُستقيمِ، اللي يروح من المدينة للرياض يشوفها”، ويعد هذا اللغز من الألغاز السهلة الممتنعة، وذلك بسبب احتياجه لدقة وتركيز كبير للوصول إلى معناه، وبالتالي استنباط الإجابة الصحيحة له، والتي سيتم ذكرها خلال الفقرة التالية.

حل لغز انشدك عن بنتن على جنب الطريق المستقيم

إن الجواب الصحيح للغز انشدّك عن بِنتن على جنبِ الطّريقِ المُستقيمِ هو الطيارة، حيث تطابق الطيارة المواصفات المذكورة أعلاه في نص اللغز فهي دائمًا ما تكون مستقيمة، وبهذا تكون الطائرة هي الإجابة المناسبة لهذا اللغز، والتي عجز الكثير من الأشخاص عن معرفتها.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو حل لغز انشدّك عن بِنتن على جنبِ الطّريقِ المُستقيمِ، إلى جانب معرفة ما هو النص الكامل له، وما هو معناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *