عبارات دعاء المطر للحبيب 2024 مكتوب وبالصور

أجمل عبارات دعاء المطر للحبيب مكتوب وبالصور وأجمل صيغ الدّعاء التي تُقال مع ذلك الموعد العامر بالرّحمات المنثورة، والتي يحرص المُسلم على اغتنام الخير الوفير بينها ببركات الدّعاء، لأنّ الدّعاء هو مُخ العبادة والطّريقة التي يُعبّر الإنسان المُسلم معها على انتمائه لله، ومن خلال موقع صفحات نستعرض معكم باقة من أجمل صيغ الدعاء تحت المطر للشريك، وأجمل ما يُقال تحت الأمطار للحبيب.

 دعاء المطر للحبيب مكتوب

يُعتبر الحُب أحد أسمى المَشاعر الإنسانيّة التي تفيض في قلب الإنسان، لتحمله على اللجوء لله في كلّ وقت، دعاءً وابتهالا، وفي ساعات المطر نقول:

الدّعاء الأول اللهم إنّ لي حبيبًا واسع الحُضور في قلبي، وأنتَ من وضعته في هذه المكانة، اللهم إنّي أعيذه بكَ من كلّ شر، أن تحفظه لي في عين الرّحمات، وأن تُبارك لي فيه، وأن تجعله في عين رعايتك التي لا تنام يا ربّ الخير الكريم.
الدّعاء الثاني اللهم أنتَ القادر على كلّ أمر، أسألك بأسمائك الحسنى أجمعين، أن تزيد حبيبي من الفرح والسّعادة، وأن ترزقه تمامك الأعمال والنّجاح في كلّ أمر، وفّقنا لما فيه الخير والعافية.
الدّعاء الثالث اللهم أنتَ القادر على كلّ أمر، وأنتَ ربّ السماوات والأرض، أستودعك روحًا تعيش في صدري، أن تجعلها في رحماتك الواسعة، وأن ترزقها التوفيق في كلّ مسارات الحياة، أن تجمعنا في بيتٍ واحدٍ على ما يُرضيك أنت.

عبارات دعاء المطر للحبيب

تحمل تلك العبارات الكثير من شاعريّة المُحب التي تفيض في النّفس، في الدّعاء للحبيب بكلّ الأشياء الجميلة التي نطمح أن نراها فيه، وقد اخترنا لكم عنها الآتي:

  • يا حبيب العُمر وقصّة الذّكريات الجميلة التي تدمع العَين فيها شوقًا مع كلّ دقّة من دقّات هذه الثّواني القاسيّة، أسأل الله أن لا يحرمنا من هذا الحُب الجميل، وأن يزيدنا من الإخلاص لبعضنا الآخر.
  • إنّ جميع كلمات الحُب ومشاعر الشّوق تسقط أمام عينيكِ الجميلتين، فأسأل الله أن يُبارك لنا هذه المَشاعر، وأن يجعلها في شرعه الحلال، ليرزقنا عنها السّعادة التي نطمح إليها.
  • إنّه الحُب، هو ما يحملني للبكاء في حضرة الشّوق الجميل، فأحمد الله على تلك المشاعر، وأسأله التوفيق لنا في هذا الحب الذي يفيض في القلب، ويزيد عن طاقته وحجمه.
  • إليك يا كلّ النساء أكتب المشاعر الجميلة الطّازجة التي تفيض عن قلبي في كلّ ذكرى، سائلًا الله تعالى أن يُبارك لنا في هذا الحُب، وأن يُلهمنا إلى ما فيه الخير، وأن يُسدّد علينا القول والعَمل.

شاهد أيضًا: حكايات قبل النوم للكبار

دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور

تفيض تلك الصّور الجميلة بمشاعر الحُب الممزوجة بالدعاء إلى الله، أن يُبارك قصّة الحب، وأن يُكللها بالزّواج النّاجح والسعادة في الدّارين، وقد اخترنا لكم عن تلك المشاعر أجمل الدّعاء في الخيارات الآتية:

دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور
دعاء للحبيب عند نزول المطر بالصور

اقرأ أيضًا:

مع نهاية مقالنا الذي تحدّثنا فيه حولَ عبارات دعاء المطر للحبيب مكتوب وبالصور نتعرّف على أجمل الدّعاء للحبيب تحت المطر، وعلى صيغة أدعية للحبيبة تحت المطر، لنختم مع صور دعاء جميل للحب تحت زخات المطر.

اقرأ أيضًا: